أخبار شركات

إنجوت بروكرز تعقد اجتماعها السنوي وتُعلن عن خططها لعام 2023

عين نيوز:

إنجوت بروكرز تعقد اجتماعها السنوي وتُعلن عن خططها لعام 2023

عمان -عقدت انغوت للوساطة المالية ذ.م.م. (إنجوت بروكرز) اجتماعَها السنوي في فندق هيلتون- البحر الميت بتاريخ 6 و7 كانون الثاني بحضور جميع الكوادر الإدارية والتنفيذية المتواجدين في المقر الرئيسي للشركة ومكاتبها في كل من: قطر والإمارات وأستراليا وكينيا وجنوب أفريقيا ، وغيرها.
واشتمل الاجتماع عرضاً لأبرز إنجازات الشركة خلال 2022 وتطلعاتها لعام 2023 وأهدافها لـ 3 و10 سنوات القادمة ضمن خططها التسويقية بما يتناسب مع النطاق الذي تعمل فيه. والحدث الأبرز الذي تضمنه الاجتماع؛ هو الإعلان عن النية لتأسيس مجموعة إنجوت القابضة، والحديث عن الهيكل التنظيمي للمجموعة، وأهدافها بشكل عام.

وعلى مدار يومين من الاجتماعات والإقامة في الفندق؛ قام ممثلون عن جميع أقسام الشركة ومكاتبها في كل الدول باستعراض إنجازات أقسامهم خلال العام الماضي وتطلعاتهم للسنة القادمة، والحديث عن الوضع الحالي وخطط التوسع والاستراتيجيات الخاصة بها؛ منها: القسم المالي والقانوني وإدارة المخاطر وتكنولوجيا المعلومات وإدارة الجودة والموارد البشرية والعمليات وتطوير البرمجيات والتسويق والمدفوعات والتعليم وتطوير الأعمال والتدقيق الداخلي والمبيعات والشؤون التنظيمية والامتثال وخدمة العملاء. وتخلّل الاجتماع أيضاً العديد من الفقرات الترفيهية والأنشطة التي تساهم في بناء الفريق وتعزيز مهارات التواصل. بالإضافة إلى حفل العشاء الذي نظّمته الشركة والذي كان يتسم بالطابع البدوي؛ ترحيباً بكل كوادرها، ولعكس صورة مشرّفة للكوادر الأجنبية عن التراث الأردني.

وتقوم الشركة بعقد هذا الاجتماع سنوياً بهدف تعزيز الروابط المهنية والشخصية بين كوادرها المحلية والخارجية، وتعريفهم أكثر ببعضهم البعض، وتقريب المسافات بينهم، وإبقائهم على اطّلاع دائم بآخر المستجدات من أجل تحقيق رؤية الشركة التي تهدف إلى نشر الثقافة المالية بين الأفراد بتنوّع أعمارهم ومستويات خبرتهم – وبالتحديد الشباب – لمساعدتهم على إعادة رسم مستقبلهم المالي من منظور جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com