أخبار شركات

ايكيا تطلق حملة “منزلٌ يُرحب بالجميع”

عين نيوز:

– أطلقت ايكيا، الشركة الرائدة في الحياة داخل المنزل، حملة “منزلٌ يُرحب بالجميع”. ومع “منزل يُرحب بالجميع”، تواصل ايكيا الاحتفال بما هو أهم وأفضل ما في الحياة: إنه كل ما نعيشه داخل المنزل كل يوم، وكل تلك اللحظات العادية التي نقضيها مع عائلتنا وأصدقائنا وتصنع لنا أروع الذكريات.

 

في هذه المناسبة، قال آندرس ويستني مدير معرض ايكيا الأردن : “نحن في ايكيا نعتقد أن المنزل الأفضل يجب أن يكون دائماً جميلاً، دافئاً، يُرحب بالجميع، ويمنح من يعيش فيه الشعور بالراحة والفخر أيضاً. إنه منزلٌ يعكس شخصيتك، يطغى عليه النور الطبيعي، وفيه درجة الحرارة مريحة، والروائح الطيبة تملأ المكان. إنه منزل يشجعنا على القيام بكثير من الأنشطة مع أحبائنا؛ داخل غرفه وفي الهواء الطلق”.

 

وأضاف  ويستني: “مهما كان حجم مساحة منزلك، ومهما اختلف نمط حياتك، فإن ايكيا بجانبك لمساعدتك، ومدّك بالأفكار الملهمة والحلول القيمة التي تحتاجها لجعل منزلك الخاص مكاناً يُرحب بك، وبعائلتك وأصدقائك، وبكل ضيوفك”.

 

الجدير بالذكر، أن مجلة “العادي صار روعة”؛ في عددها الرابع، الذي صدر في 11 نوفمبر؛ تسلط الضوء على العديد من الحلول ذات الأسعار المعقولة، والتي ستساعدك في ابتكار منزل خاص بك، فيه كل المزايا التي تجعله مكاناً يرحب بالجميع، سواء في مساحاته الداخلية أو الخارجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com