أخبار شركات

توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة إيليا نقل وشركة “طلبات”

عين نيوز:

 

عمّانوقعت مؤسسة إيليا نقل وشركة “طلبات”، مؤخراً، اتفاقية شراكة تقوم بموجبها شركة “طلبات”، المنصة التكنولوجية المحلية الرائدة في الأردن والمنطقة، بدعم برامج وأنشطة المؤسسة، وذلك عن طريق تخصيص خدمة عبر تطبيقها لتسهيل التبرع لهذه الغاية، وبالتالي توفير فرص للشباب المستفيدين من تلك البرامج والأنشطة، والذين لم تمكّنهم ظروفهم الاقتصادية من إتمام تعليمهم العالي أو المهني، ومساندتهم في الارتقاء بمهاراتهم الأكاديمية، والحياتية، والتقنية لتأهيلهم لدخول سوق العمل، وتعزيز دورهم في تنمية مجتمعاتهم.

وتهدف الاتفاقية إلى إشراك شريحة أوسع من أبناء المجتمع في المساهمة في تمكين الشباب الأقل حظاً من تحقيق طموحهم التعليمي بما يفتح الآفاق المستقبلية أمامهم، وذلك بإتاحة الفرصة أمام مستخدمي تطبيق “طلبات” للتبرع بسهولة وموثوقية.

وقد وقّع الاتفاقية عن المؤسسة رئيس مجلس أمنائها، غسان نقل، فيما وقعتها عن شركة طلبات الأردن، مديرتها العامة هلا سراج.

وعقب توقيع الاتفاقية قال نقل: “إن الاتفاقية جاءت بهدف بناء شراكة استراتيجية بين المؤسسة وشركة طلبات لخدمة قطاع الشباب من منطلق المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق القطاع الخاص، مؤكداً أهمية التعاون بين مختلف الجهات للنهوض بالمجتمعات المحلية.”

كما ثمّن نقل لشركة “طلبات” مبادرتها في دعم الشباب، مما يسهم في استدامة أنشطة وأعمال المؤسسة، مشيراً في هذا الصدد إلى التقاء أهداف الشركة مع مؤسسة إيليا نقل لإفادة أكبر عدد من الطلبة.

من جانبها، قالت سراج: “تسعى دائماً شركة “طلبات” لتوسيع قائمة المنظمات المجتمعية والتي تخصص لها خدمة عبر التطبيق لدعم أهدافها ورسالتها، لضمان تغطية مختلف الفئات والقطاعات والقضايا المجتمعية بخدماتها ذات الأبعاد التنموية. ويضم ذلك التركيز على دعم الشباب و الاستثمار في مستقبلهم إيماناً بأنهم الأساس في بناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة”. وأضافت سراج بأن شركة “طلبات” لا تربط العملاء مع مطاعمهم و متاجرهم المفضلة فحسب، بل تربطهم أيضاً بالمنظمات الاجتماعية والخيرية الموثوقة، كمؤسسة “إيليا نقل”، موفرة لهم منصة لدعم ومساندة مختلف الأهداف المجتمعية.

ومن الجدير بالذكر أنه بإمكان مستخدمي “طلبات” بالتبرع ودعم أي من المبادرات والمنظمات الخيرية المخصص لها خدمة عبر التطبيق في أي وقت وعلى مدار العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com