شباب وجامعاتشريط اخباري رئيسي

“اليرموك” تبدأ احتفالاتها بتخرج الفوج الـ 43 من طلبتها (صور)

عين نيوز:

بدأت جامعة اليرموك احتفالاتها بتخريج كوكبة من طلبة الفصلين الدراسيين الأول والثاني من خريجي الفوج الثالث والأربعين من العام الجامعي 2021/2022، حيث تم مساء أمس الأحد، تخريج طلبة أقسام اللغة العربية وآدابها، واللغة الإنجليزية وآدابها، والتاريخ في كلية الآداب.

وألقت الطالبة بثينة بطاينة كلمة باسم زملائها الخريجين قالت فيها إنها واحدةٌ من لحظاتِ العمرِ الجميلة التي نتوقف عندها متأملين في سنوات مضت وأخرى قادمة على طريقِ مستقبلِنا بعدما أمضينا في رحابِ اليرموك عدّة سنواتٍ كانت حصيلتُها هذا الموقف المهيب اليوم وقد حُقَّ لنا أن نتخرّجَ منها نحنُ طلبة الفوج الثالث والأربعون حاملين شهاداتنا بيميننا فخرًا واعتزازا بأننا من فرسان يرموك العلم والتاريخ والحضارة والرسالة.

وباركت البطاينة لزملائها الطلبة تخرجهم، وقالت: هنيئا للوطن بكم وها أنتم تنطلقون بكل ما تحملونه من علم ومعرفة ومهارات وخبرات كي تتولوا دوركم وتأخذوا مكانكم في اسناد جهود بنائه وتنميته بالشكل والكيفية التي يرجوها منكم صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي أولى الشباب رعايته واهتمامه الكبير ايمانا منه بقدرتهم على إحداث التغيير المنشود في الأردن نحو الأفضل.

وعبرت عن سعادة الطلبة الغامرة بعودة احتفالات التخريج إلى سابق عهدها، مقدرين لجامعة اليرموك ولعمادة شؤون الطلبة سعيها الحثيث وجهدها العظيم في الإعداد والتنظيم لإخراج الحفل بهذا المشهد الوطني البهي الرائع.

وشكرت البطاينة أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية الذين قدموا للطلبة عصارة علمهم ومعرفتهم فكانوا لهم القادة والموجهين والقدوة الحسنة.

وفي نهاية الحفل سلّم عميد كلية الآداب الدكتور موسى الربابعة الشهادات للطلبة الخريجين بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية وذوي الطلبة.

يذكر أن عمادة شؤون الطلبة هي من تتولى تنظيم هذا الحفل سنويا، كما وأن الجامعة ومنذ تأسيسها خرجت 200342 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية.

         

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com