شباب وجامعاتمانشيت

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

عين نيوز:

أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، اليوم الأربعاء، إدراج كلية المجتمع الإسلامي في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات.

كما أقر المجلس في جلسته التي ترأسها رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة، المجالات المعرفية لتخصص بكالوريوس الهندسة الكهربائية/هندسة أنظمة ذكية واتصالات.

وأقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس اللغة العربية وآدابها في كلية السلط للعلوم الإنسانية/جامعة البلقاء التطبيقية، ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير التصميم الداخلي في جامعة العلوم التطبيقية.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الفنون الإسلامية والتطبيقية في جامعة العلوم الإسلامية العالمية، وإعادة تشكيل مجلس أمناء معهـد (موسيقات القوات المسلحة الأردنية/ كليـة جامعية متوسطة عسكرية)، وتنسيب مجلس أمنـاء (كلية حطين / كلية جامعية متوسطة خاصة) بتعيين الدكتور موسى محمود الحافظ عميـدا جـديـدا للكليـة.

وأقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات دبلوم متوسط، وإدارة الأعمال في جامعة البلقاء التطبيقية/كلية الكرك الجامعية، وإدارة الأعمال في جامعة البلقاء التطبيقية/كلية معان الجامعية، والتربية البدنية والصحية في جامعة البلقاء التطبيقية/كلية الأميرة عالية الجامعية، والتربية البدنية والصحية في جامعة البلقاء التطبيقية/كلية عجلون الجامعية، والترجمة في جامعة البلقاء التطبيقية/كلية الأميرة عالية الجامعية، والترجمة في جامعة البلقاء التطبيقية/كلية العقبة الجامعية، وجامعة البلقاء التطبيقية/كلية السلط للعلوم الإنسانية.

كما أقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات دبلوم متوسط التمريض المشارك في جامعة البلقاء التطبيقية/كلية العقبة الجامعية، وكلية عجلون الجامعية، وكلية معان الجامعية، وعلوم الشريعة في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية الزرقاء الجامعية وكلية الأميرة رحمة الجامعية وكلية الأميرة عالية الجامعية، وقياس وتشخيص اضطرابات التوحد في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية الأميرة رحمة الجامعية وكلية الأميرة عالية الجامعية وكلية عجلون الجامعية.

كما وافق المجلس على منح شهادة ضمان الجودة لبرامج (التصميم الجرافيكي الرقمي والتصميم الفوتوغرافي وتصميم الأزياء والرسوم المتحركة) في الكلية العلمية للتصميم/ سلطنة عُمان.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com