فن وثقافة

The voice: نور عرقسوسي تحسم مواجهة الحلقة باستقرار رأي المدربين عليها بعدما التزمواالتحفظ بأكثر من مواجهة

عين نيوز – رصد/

استكملت المنافسة في حلقة جديدة من المرحلة الثانية للبرنامج الغنائي “The Voice” على قناة “الام بي سي” والذي يضم المدربين الاربعة شيرين عبد الوهاب و كاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني.

 

 

 

بدأ الصراع على بطاقة التأهل للمرحلة الثالثة والنهائية مع فريق صابر الرباعي بين المشتركتين مريم شجري ولمياء الرايدي مع اغنية “يوم ليك” للراحلة ذكرى ليعود ويختار لمياء الرايدي وينقلها للمرحلة الثالثة والحاسمة “شاهد الفيديو”.

كما شهدت حلبة “The voice” منافسة قوية بين محمد طارق والمشتركة لمياء جمال من فريق الرباعي، ليختار لمياء جمال بصعوبة بعدما تحفظ المدربون الثلاثة عن تقديم النصيحة.

اما المنافسة في فريق شيرين بهذه الحلقة لم تكن سهلة حيث اختارت انجي امين وكاترين غالي ليؤدوا اغنية “اهو داه اللي صار” للراحل السيد درويش وعادت واختارت انجي امين.

اما بين محمد شكراوي ومحمد عدلي الذان ادو اغنية “اشوف فيك يوم” للفنان عبد الفتاح الجريني اختارت شيرين محمد عدلي لينتقل الى المرحلة الثالثة.

 

وانتقالا الى فريق كاظم الساهر فقد اختار المتسابقة نور عرقسوسي لمواجهة سارة الحجام و يوسف القصاب لتأدية اغنية “I always love u” ليعود ويختار من بينهم نور عرقسوسي بعدما ادت الاغنية بطريقة رائعة، جزبت رأي المدربين الاربعة لها “شاهد الفيديو”.

كما اشتدت صعوبة الاختيار عند الساهر بعدما ادى رضوان قطيش و عبد الله فتحي اغنية “بحبك وحشتيني” للفنان حسين الجسمي، ليحسم الساهر المواجهة باختيار رضوان قطيش.

 

 

ختام المنافسة في هذه الحلقة كان مع فريق عاصي الحلاني الذي قدم اولى مواجهته بين ايلي اسمر و امجد رحال مع اغنية “دقوا المهابيج” للسيدة فيروز  ليختار ايلي اسمر للوصول الى المرحلة الثالثة.

كما قدم المشتركان سفيان العثماني وموري حاتم من فريق الحلاني الاغنية الاخيرة ليختار الحلاني المشترك موري حاتم وينقله الى المرحلة الثالثة.

 

 

 

الكلمات المفتاحية: المدربين- ام بي سي- برنامج الصوت- شيرين عبدالوهاب- صابر الرباعي- عاصي الحلاني