سيارات

SUV قد تشارك في حرب تحول سيارات العضلات التي بدأتها موستنج

بعد الكشف عن سيارة فورد موستنج Mach-E 2021 التي تمثل فئة سيارة SUV كهربائية بالكامل هل سيتم منافستها في المستقبل من قبل شيفروليه كمارو SUV ؟؟؟

قبل الحديث عن هذه المنافسة المتوقعة سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ صور رقمية تخيلية لمات قد تبدو عليه سيارة دودج تشالنجر لو أصبح SUV بدلاً من سيارة عضلات ، بعد أن انتشرت توقعات حول تقديم سيارة كورفيت SUV يبدأ سعر من 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي ، وهنا يضح لنا معلومة متوقعة هل بدأت فورد بحرب تحويل سيارات العضلات الأمريكية إلى سيارات SUV ؟؟؟

وكما تعلمون هناك منافسة شرسة بين سيارات العضلات الأمريكية نجومها ؛ فورد موستنج ، و شيفروليه كمارو ، و دودج تشالنجر ، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على صور رقمية تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة كمارو SUV تم نشرها من قبل موقع autoevolution ، وتعطي هذه الصورة التخيلية هوية تصميمة قريبة جداً من سيارة شيفروليه بليزر 2019 التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة .

مجموعة صور فورد موستنج ماك اي :

وتحدث فريقنا في العديد من الأخبار والتقارير والتجارب السابقة عن ارتفاع حجم مبيعات سيارات الـ SUV ضمن كافة فئاتها في معظم أنحاء العالم ، مما ترتب عليه دخول شركات تصنيع سيارات غير متوقعة من ضمنها ؛ لامبورجيني ، و رولز رويس ، و بنتلي ، و مازيراتي ، و الفا روميو ، و استون مارتن ، و فيراري (ستقدم سيارة SUV قريباً) المنافسة من خلال توفير سيارات مرتفعة عن الأرض .

وهذا الأمر لا يجعلنا نستبعد توفير سيارة كمارو SUV ؟؟؟ فبعد الكشف مؤخراً عن سيارة فورد موستنج ماك اي – Ford Mustang Mach E التي تمثل فئة سيارة SUV كهربائية يجب على سيارات العضلات الأمريكية توفير نسخ تنافس بها شركة فورد .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي توقعاتكم هل سيتم توفير نسخ من سيارات العضلات الأمريكية تمثل فئة سيارة SUV كهربائية ؟؟؟ وهل سنشاهد كمارو SUV ، و تشالنجر SUV ، و كورفيت SUV ؟

 

الكلمات المفتاحية: سيارات