أخبار شركات

Orange الأردن تطرح عرض مميز مع جهاز “HUAWEI Y7Prime 2019”

عين نيوز-

طرحت Orange الأردن مؤخراً جهاز “HUAWEIY7Prime 2019” ضمن مجموعة ميزات وخدمات استثنائية، حرصاً منها على ضمان امتلاك مشتركيها فرصة اقتناء كل ماهو جديد، ومواكبة آخر التطورات في العالم الرقمي والتكنولوجي، بما يتمتع به هذا الجهاز من مواصفات فريدة، كالكاميرا الأمامية عالية الوضوح والتي تبلغ 16 ميجابكسل، وتُمكّن مستخدمها من الحصول على أفضل الصور الشخصية.
وقدمت Orange الأردن هذا الجهاز الحديث بسعر منافس مقارنة بجملة الميزات في هذا العرض، لتشمل خط Orange7+ مجاني شامل اشتراك الشهر الأول، وحزمة إنترنت اضافية تبلغ 12 جيجابايت موزعة على ثلاثة أشهر، مقابل 136 ديناراً فقط.
ويتوفر هذا العرض في جميع معارض Orange الأردن والمتجر الإلكتروني eshop.orange.jo، حيث تحرص الشركة باستمرار على تصميم عروض مميزة تشمل أحدث الأجهزة، فضلاً عن تقديمها تجربة مميزة لمشتركيها في جميع نقاط الاتصال، وربطهم بكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم لإبقائهم على تواصل دائم. و تعمل Orange الأردن دوماً على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لقاعدة مشتركيها من مختلف الشرائح والقطاعات ، وتشمل الخطوط الثابتة والخلوية والإنترنت، لتؤكّد بذلك على مكانتها الرائدة في تقديم كل ما هو جديد ومتقدم.