اقتصاد

تقرير النضج الرقمي يكشف عن أداء أفضل 20 شركة تأمين عالمية

عين نيوز:

 

تقرير النضج الرقمي لقطاع التأمين

عمان الاردن ( أيار 2023) : أنشأت الوكالة الرقمية Ultimedia التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها “تقرير النضج الرقمي” الشامل استناداً إلى أفضل 20 شركة تأمين في الشرق الأوسط استناداً إلى قائمة فوربز (Forbes) الشرق الأوسط. تم إجراء البحث والتحليل لإبراز الحاجة إلى التحول الرقمي في قطاع التأمين.

تم اختبار المواقع الإلكترونية لشركات التأمين العشرين عبر 10 جوانب رئيسية للتسويق الرقمي للكشف عن أداء موقع كل شركة مقارنة بمنافسيها. يقدم التقرير أيضًا رؤى مقارنة بالقطاعات الأخرى ويقدم إرشادات حول كيفية استخدام الشركات في المنطقة بشكل أفضل للرقمنة لتصبح أكثر فعالية.

تُظهر بيانات البحث إقبالاً على النضج الرقمي في قطاع التأمين

أفاد ما يقرب من 75٪ من العملاء الذين حاولوا شراء التأمين عبر الإنترنت بوجود مشكلات. تتخلف شركات التأمين عن استراتيجياتها للتسويق الرقمي ولا تحصل على أفضل عائد استثمار من موقعها على الويب. تكشف نتائج التقرير عن المشهد الرقمي الحالي للقطاع وتسلط الضوء على الفرص الكبيرة التي تفوتها شركات التأمين في الشرق الأوسط.

تعرض قطاع التأمين لضعف النضج الرقمي، تحتاج الشركات إلى التكيف أو المخاطرة بترك العملاء والموظفين المحتملين غير راضين عن تجربتهم عبر الإنترنت. كشف هذا عن حاجة الشركات على مستوى القطاع إلى الارتقاء بخطط التحول الرقمي الخاصة بها ، لكنها لم تكتمل بنجاح كما رأينا في بحثنا المكتمل.

وهذا يمنح الشركات الأكثر مرونة رقميًا الفرصة للاستفادة من هذا النقص في الهيمنة في قطاع التأمين. ستتمكن الشركات التي أصبحت أكثر ذكاءً من الناحية الرقمية من تسريع نتائجها التسويقية بسرعة وزيادة الرؤية على مستوى العالم.

 

اقتباس من كريج جونسون (CRAIG JOHNSON) ، الرئيس التنفيذي لشركة ULTIMEDIA

“سواء كان الأمر يتعلق ببث سلسلة من Netflix أو طلب الوجبات الجاهزة أو شراء سيارة جديدة ، تتوفر المعلومات والمنتجات والخدمات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بنقرة على الماوس.

يجب أن تكون تجربة العميل أولوية لشركات التأمين حيث أن العملاء الراضين أكثر عرضة بنسبة 80٪ لتجديد وثائقهم.

يعد تخصيص المحتوى لتكرار الزائرين ، بناءً على نشاط التصفح من جلستهم الأولى ، طريقة بسيطة لتحسين تجربتهم

 

حول Ultimedia

تأسست Ultimedia في عام 1995 ، ولها تاريخ طويل في مساعدة المنظمات في جميع أنحاء العالم على تحقيق طموحاتهم الرقمية. نحن فخورون بأن نكون أول وكالة شريكة Optimizely (سابقًا Episerver) في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة. تم الاستحواذ علينا مؤخرًا من قبل مجموعة Remarkable Group نظرًا لخبرتنا في منصة “Optimizely”. هذا يعني أن عملائنا يستفيدون من حجم وكالة رقمية عالمية رائدة وخبرة فريق كبير متعدد التخصصات مع خدمة عملاء استثنائية والاهتمام بالتفاصيل المتوقعة من شريك متخصص.

نحن نعمل حصريًا مع Optimizely Platform ونستخدم الإستراتيجية والخبرة والهندسة والخبرة الرقمية لإطلاق إمكاناتهم الرقمية للعلامات التجارية الطموحة في جميع أنحاء العالم. نتعاون مع زملائنا في مكاتبنا في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وأفريقيا. وهذا يتيح الاتصال المنتظم وجهًا لوجه مع عملائنا والوصول إلى موهبة في مناطق متعددة. قم بتنزيل التقرير الكامل لمعرفة المزيد عن التحول الرقمي في قطاع التأمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com