رياضةمانشيت

برشلونة يعبر بشق الأنفس إلى ثمن نهائي كأس الملك

عين نيوز:

– حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (4-3) خلال مواجهة إنتر سيتي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور ال32 لبطولة كأس ملك إسبانيا.

سجل رباعية برشلونة رونالد أراوخو، عثمان ديمبلي، رافينيا، أنسو فاتي في الدقائق (4 و66 و77 و104)، بينما سجل أوريول سولديفيلا أهداف إنتر سيتي الثلاثة “هاتريك” في الدقائق 59 و74 و86.

هدف مبكر

بدأت المباراة بضغط مبكر من لاعبي برشلونة، والذي أثمر عن هدف التقدم في الدقيقة الرابعة، من ركلة ركنية نفذها بابلو توري داخل منطقة الجزاء نحو رونالدو أراوخو الذي وضعها بالرأس في الشباك.

واستمر الضغط بمحاولة من عثمان ديمبلي بالتسديد على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت أعلى العارضة الأفقية لمرمى إنتر سيتي في الدقيقة 8.

ومرر ممفيس ديباي كرة عرضية نحو كيسي، الذي سدد برعونة شديدة في الدقيقة 13.

وتألق أراوخو مدافع برشلونة وصاحب هدف التقدم، في حرمان إنتر سيتي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 17، حيث شتت تسديدة من أرون لاعب الخصم من على خط المرمى.

هجمات متبادلة

كاد ممفيس ديباي أن يضيف الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 27، حيث تلقى تمريرة من جوردي ألبا وسدد كرة لمست بيلوتي لاعب إنتر سيتي لترتطم بالعارضة الأفقية.

وصوب رونالد أراوخو مدافع برشلونة كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى إنتر سيتي في الدقيقة 36.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، سنحت فرصة خطرة لعثمان ديمبلي في الدقيقة 50، وسدد كرة تصدى لها الحارس.

مفاجأة إنتر سيتي

نجح أوريول سولدفيلا في تسجيل هدف التعادل لإنتر سيتي في الدقيقة 59، من ركلة ركنية وصلت لزميله سوريانو الذي مررها له في المنطقة ومن لمسة وضعها في شباك الحارس إيناكي بينيا.

وجاء الرد سريعا من برشلونة عبر عثمان ديمبلي، الذي أضاف الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 66، الذي تلقى تمريرة من جافي لينفرد بالحارس وسدد كرة ساقطة فوقه.

وعاد أوريول سولدفيلا لتسجيل الهدف الثاني والتعادل لإنتر سيتي في الدقيقة 74، مستغلا كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله روميرو وضعها في الشباك بكرة رأسية.

ووضع رافينيا برشلونة في المقدمة مرة أخرى بالهدف الثالث في الدقيقة 77، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من جوردي ألبا ووضعها بسهولة في الشباك.

تألق سولدفيلا

وتألق أوريول سولدفيلا لاعب إنتر سيتي في تسجيل هدف التعادل لفريقه والهاتريك الشخصي له في المباراة في الدقيقة 86، حيث تلقى كرة بينية من زميله هيريرا وسدد أسفل يسار الحارس بينيا.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 3-3 ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول، نجح أنسو فاتي في تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 103، حيث تلقى تمريرة من رافينيا وسدد كرة قوية على يمين الحارس.

وحافظ برشلونة على تقدمه في النتيجة حتى صافرة النهاية، ليحسم عبوره إلى الدور ثمن النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com