أخبار الأردنمانشيت

أجواء لطيفة الحرارة الثلاثاء

عين نيوز:

تبقى المملكة اليوم الثلاثاء، تحت تأثير حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الأجواء مائلة للبرودة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

ويتوقع مع ساعات الصباح تساقط زخات محلية من المطر في شرق المملكة قد تكون مصحوبة بالرعد أحيانا، وقد تمتد الهطولات تدريجيا إلى أجزاء محدودة من المناطق الوسطى والشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناَ.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها من، خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية، ومن خطر الانزلاق في المناطق التي من المتوقع أن تشهد هطولات مطرية، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وتميل الأجواء الأربعاء، للبرودة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتكون الأجواء الخميس، لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر في المناطق الشرقية من المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتكون الأجواء الجمعة، لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 17 – 8 درجات مئوية، وفي غرب عمان 15 – 6، وفي المرتفعات الشمالية 15 – 6، وفي مرتفعات الشراة 14 – 5، وفي مناطق البادية 19 – 7، وفي مناطق السهول 18 – 8، وفي الأغوار الشمالية 24 – 13، وفي الأغوار الجنوبية 26 – 16، وفي البحر الميت 25 – 15، وفي خليج العقبة 25 – 14 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com