أخبار شركات

STARZPLAYتعلن عن إبرام شراكة جديدة مع Perfect Solutions،لتنقل حماس وتشويقكرة القدم إلى عشاق اللعبة في الأردن

عين نيوز:

أعلنت اليوم STARZPLAY، المصنفة باستمرار ضمن أفضل 3 منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، عن إبرام شراكة مع Perfect Solutions في الأردن لتنتقل بعشاق كرة القدم في البلاد إلى قلب أجواء التشويق والحماس خلال المباريات.

 

وفي إطار شراكة التوزيع هذه، ستتولى Perfect Solutions توزيع قسائم ورقية على محبي الرياضة كبديل عن الاشتراك باستخدام بطاقات الائتمان في العروض الرياضية لـ STARZPLAY التي تقوم حالياً ببث دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. وسيتم بيع هذه القسائم عبر شبكة التوزيع الواسعة الخاصة بـ Perfect Solutions التي تضم أكثر من 500 متجر،  كما تشمل هذه الشبكة الوصول إلى الهيئات الحكومية أيضاً.

 

وفي هذا السياق، قالت راغدة أبو فاضل، نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال والمبيعات فيSTARZPLAY: “يسعدنا إبرام هذهالشراكة مع Perfect Solutions لتقديم خدماتنا عبر شبكتها واسعة النطاق. ويعد الاشتراك من خلال الموزعين أحد أسرع الطرق وأسهلها لجعل المحتوى الذي نقدمه متاحاً لملايين المشتركين. وبما أن انتشار بطاقات الائتمان خارج دولة الإمارات العربية المتحدة يعدّ منخفضاً نسبياً، تدعم مثل هذه الشراكات جهودنا في توسيع قاعدة المشتركين لدينا وتربطنا مع مستخدمين جدد. وعلى اعتبار أن قاعدة الاشتراكمن خلال هذه الشراكات هيالأكثر نمواً لدينا، فإننا نتطلع إلى زيادة هذه الشراكات الهادفة وتعزيز شبكتنا في المنطقة”.

 

ومن جانبه قالطارق دوجلاس، الرئيس التنفيذي لشركة Perfect Solutions: “يسرّنا عقد هذه الشراكة مع منصة البث الرائدة في المنطقة STARZPLAY لتقديم مزايا إضافية لعملائنا تضمن لهم الراحة. وفي ظل التطوّر الذي تشهده احتياجات المستهلكين، أصبح من الضروري تقديم مزايا ذات قيمة مضافة للاحتفاظ بقاعدة عملائنا الحالية واستقطاب المزيد من العملاء المحتملين. وكلنا ثقة بأن شراكتنا مع STARZPLAY ستحظى بترحيب عملائنا وستجلب قيمة أكبر لتجربتهم معنا”.

 

تعتبرSTARZPLAYSports هي موطنأبرز البطولات الرياضية الدولية والإقليمية مثل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي والدوري الهولندي لكرة القدم، والدوري الهندي للكريكت والدوري الباكستاني الممتاز للكريكت،ونزالات فرانك وارين للملاكمة،والدوري الأوروبيّ لكرة السلة وكأس أوروبا للأندية لكرة السلة،وجولة رابطة لاعبي الغولف المحترفين الأمريكية وغير ذلك الكثير من البطولات الرياضية الأخرى.

 

تتوفر خدمة STARZPLAY في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة، وتمكن مشتركيها من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com