برلمانمانشيت

الصفدي يستذكر مناقب المغفور له الملك الحسين بن طلال

عين نيوز:

– استذكر رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، خلال الجلسة التي عقدها المجلس اليوم الاثنين، بحضور هيئة الوزارة ذكرى ميلاد الراحل المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.
وقال الصفدي “تحل اليوم ذكرى ميلاد الراحل المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال، باني نهضة الأردن، زعيماً أخلص لوطنه وأمته، وكان بحكمته وعزيمته وقيادته لركب بناء الدولة ومؤسساتها يسكن وجدان الأردنيين”.
وأضاف الصفدي أن المغفور حمل الأمانة، وكان السند والعون لفلسطين وشعبها الصامد، وكان على الدوام في خندق الأمة، عروبياً ينبض بقيم ورسالة الثورة العربية الكبرى، حاملاً إرث بني هاشم، في الذود عن المقدسات، ورافعاً لراية التضامن العربي سبيلاً ومخرجاً للأزمات، والتاريخ يشهد كم كان صائب الرأي، ثابت الموقف، عميق الرؤية.
وأشار رئيس مجلس النواب إلى أن جلالة الملك الراحل جسد مع أبناء شعبه قصة محبة صادقة عز نظيرها، وكانت غايتها بناء الدولة والحفاظ على مكتسباتنا الوطنية عبر مسيرة التنمية الشاملة، وكان رحمه الله برجاحة العقل ولغة المنطق يحظى باحترام وتقدير الأسرة الدولية.
وأضاف “تستمر المسيرة اليوم جيلاً فجيل، حيث يرث جلالة الملك عبد الله الثاني راية المجد، حادياً للركب موجهاً بالأمس إلى استكمال محطات مشروعنا الوطني في المسارات كافة، وعلى ذات النهج والعهد كان وسيبقى حاملاً لواء الذود عن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس”.
وقرأ النواب الفاتحة على روح المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com