شريط اخباري رئيسيفلسطينمانشيت

فصائل فلسطينية تعلن قصف تل أبيب ومستوطنات غلاف غزة

عين نيوز:

أعلنت فصائل فلسطينية في قطاع غزة، الأحد، إطلاق رشقات صاوخية تجاه تل أبيب وغلاف قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الأحد، إنها أطلقت رشقات صاروخية تجاه تل أبيب وغلاف قطاع غزة.

وأوضحت سرايا القدس في بيان: “كرد أولي على جريمة اغتيال القائد الكبير خالد منصور وإخوانه الشهداء، مساحات واسعة من “تل أبيب ومدن المركز” و”غلاف غزة” تحت نيران مقاتلي سرايا القدس”.

وأضافت أنه جرى “استهداف تجمع لقوات الاحتلال الإسرائيلي شرقي جباليا بقذائف الهاون”.

وقالت، في بيان آخر عن الساعة 5:00 إنه في “عملية مشتركة ضمن عملية وحدة الساحات فإن سرايا القدس وألوية الناصر صلاح الدين تدكان مدينة عسقلان وسديروت ومجمع أشكول العسكري برشقات صاروخية”.

وأعلنت في بيان آخر استهداف عمود الإرسال في موقع “ناحل عوز” العسكري بعدد من قذائف الهاون عند الساعة 4:30 مساء بالتوقيت المحلي.

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى أعلنت، في بيان، استهداف “مكمن القناصة التابع للاحتلال الإسرائيلي شرق جباليا بقذائف الهاون من العيار الثقيل وذلك في تمام الساعة 4:15 مساءً” بالتوقيت المحلي.

وكانت قد قالت إنها استهدفت مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية، وبقذائف الهاون.

وأعلنت كتائب شهداء الأقصى ” لواء العامودي” الذراع العسكري لحركة فتح مسؤوليتها عن قصف ” بئر السبع” برشقة صاروخية لأول مرة، خلال معركة اللتقاء الأحرار.

وتبنت ألوية الناصر صلاح الدين قصف موقع كيسوفيم العسكري ضمن تجمع اشكول الاستيطاني شرق خانيونس .

وقالت في بيان ردا على “اغتيال القائد الكبير في سرايا القدس “تيسير الجعبري ” أبو محمود والقائد الكبير خالد منصور أبو الراغب وإخوانهم الأطهار ، قامت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين ، بقصف موقع كيسوفيم العسكري ضمن مجمع اشكول الاستيطاني شرق دير خانيونس برشقة صاروخية من نوع 107ملم وذلك في تمام الساعة 14:45 بعد ظهر اليوم الأحد الموافق 7-8-2022م”.

ووصل عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي إلى 31 شهيداً، بينهم 6 أطفال و4 سيدات، وبلغ عدد المصابين 265./المملكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com