عربي ودوليمانشيت

السفير السعودي: زيارة ولي العهد للأردن تأكيد للروابط الأخوية بين البلدين

عين نيوز:

قال السفير السعودي لدى الأردن نايف بن بندر السديري، إن زيارة سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع للأردن اليوم الثلاثاء، تعد تأكيداً للروابط والوشائج الأخوية الراسخة والتاريخية التي تجمع بين قيادتي المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، وبين شعبيهما الشقيقين، ووحدة المصير المشترك.

وأضاف السفير السديري أن زيارة سمو ولي العهد للأردن ولقاءه بجلالة الملك عبدالله الثاني تأتي ترسيخاً لعلاقات التعاون والتنسيق في كافة المجالات بين البلدين الشقيقين، فضلا عن كونها دلالة لتحقيق التطلعات وتلبية الطموحات الشعبية والارتقاء بكافة أوجه العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين، وعزمهما على رفع وتيرة التعاون الاقتصادي بين البلدين من خلال تحفيز القطاعين الحكومي والخاص للوصول إلى تبادلات تجارية واستثمارية نوعية تحقق طموحات الشعبين الشقيقين.

وأوضح السفير السديري أن زيارة سمو ولي العهد تعكس أيضا ما يملكه البلدان من إمكانات وتسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، ورؤية التحديث الاقتصادي المنبثقة عن مخرجات ورشة العمل الاقتصادية الوطنية التي عقدت في الديوان الملكي الهاشمي الأردني بتوجيهات ملكية.

وقال إن الزيارة في غاية الأهمية خاصة أنها ستعمل على نقل العلاقات السعودية الأردنية نقلة نوعية وإلى مرحلة جديدة مزدهرة ومتقدمة تنعكس على البلدين الشقيقين وتطلعات شعبيهما، وتعمل على مزيد من التقارب والتعاون والتكامل والانسجام في كافة الملفات المشتركة. (بترا)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com