أخبار الأردناخبار رئيسيةشريط اخباري رئيسي

الأمانة تعلن عن برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال

عين نيوز:

تقيم أمانة عمان الكبرى على المدرج الروماني والساحة الهاشمية ومسرح “الأوديون”، سلسلة فعاليات ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال السادس والسبعين والذي يصادف يوم الأربعاء المقبل.
وبحسب بيان عن الأمانة، اليوم السبت، فإن برنامج الفعاليات يبدأ اعتبارا من الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء وحتى الجمعة لتشمل مسرحيات وفقرات فنية منوعة ومسابقات وجوائز بالإضافة الى عروض طائرات. ويستضيف مسرح “الأوديون” في الساعة الخامسة وعلى مدى ثلاثة أيام اعتبارا من الأربعاء، برنامج الفعاليات المسرحية، فيما تستضيف الساحة الهاشمية في الساعة السادسة المواطنين بعرض طائرات للصقور الملكية، وعرض لموسيقات القوات المسلحة، فيما تبدأ في الساعة السابعة على المدرج الروماني فقرات فنية لفرقة “معان” وفرقة “هيل”، كما يحيي الفنانان حسين السلمان وحمدي المناصير هذه الأمسية الوطنية. وفي المدرج الروماني أيضا يبدأ في الساعة السابعة من مساء الخميس عرضا جويا لنادي الطيران الشراعي الملكي الاردني، وفقرة فنية لفرقة “الحسين” الموسيقية ولفرقة “أمانة عمان”، فيما يحيي الفنان يحيى صويص والفنانة زين عوض الأمسية الفنية. ويوم الجمعة تحيي فرقة “الحسين” الموسيقية وصالون “بيت الرواد” والفنانة ديانا كرزون الأمسية الاحتفالية في المدرج الروماني والتي تبدأ مساء ذات اليوم.
وخصصت أمانة عمان منطقة للبازارات وفعاليات الأطفال في الساحة الهاشمية طيلة أيام الاحتفال من الساعة الرابعة إلى السابعة لتشمل رسومات على الوجوه وألعاب هوائية، بالإضافة إلى محطات الاطفال التفاعلية وفقرة المشي على العصا.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com