فن وثقافة

اطلاق منتجع “نور” في أحضان المناظر الطبيعية الخلابة بأم الينابيع في عجلون

عين نيوز:

في منطقة أم الينابيع  وفي  أجمل مناطق في عجلون  اعلن عن اطلاق منتجع نور السياحي الذي سيقدم  خدمة جديدة في سوق السياحة الأردني ، ضمن أفضل مستوى من السياحة العصرية الراقية.

منتجع يزخر بمناظر طبيعية خلابة وإطلالات للصخور والنباتات ووفرة المياه ما يجعله مقصداً سياحياً للزوار والسياح حيث سيكون حسب مراقبين   واحد امن أفضل الخيارات للاستجمام اذ يقع في أحضان المناظر الطبيعية الخلابة   في عجلون

ما ان تلمح تصاميمه حتى تشعر انه بمثابة ملاذ حميمي يغمره الجمال الطبيعي والسكينة والهدوء. مما يمكّن  زواره من إعادة التوازن إلى حياتهم والبدء في رحلة مميزة .

يمتاز المنتجع الذي يأتي شراكة بين شقيقة رجل الاعمال والسياسي المقيم في كندا سالم شديفات وابنتيه  يضم اكواخ وبرك سياحة ومطاعم وقاعات احتفالات  بموقع متميز ويوفر في الوقت نفسه فرصة الملاذ الرائع  وسط جمال الطبيعة مع تصاميمه المستوحاة من سحر التاريخ التي توفر فرصة للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء وقضاء تجارب متميزة مع تصاميمها المستوحاة من فنون العمارة المحلية بلمساتها التقليدية مع تصاميم داخلية مميزة

الشريك المؤسس نور اكدت ان  المنتجع سيكون بمثابة قرية نموذجية صغيرة تؤمن لروادها درجة عالية من الخصوصية والراحة والرفاهية، فهو يجمع بين الإبداع المتميّز والبساطة المترفة في الإعمار والأسلوب الأمثل والذكي في الاستثمار.

             

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com