شباب وجامعات

الجامعة الأردنيّة تُهنّئ جلالة الملك على عودته إلى أرض البلاد وتتمنّى له دوام الصحة والعافية

عين نيوز:

 

أخبار الجامعة الأردنيّة (أ ج أ) – تتقدّم أسرة الجامعة الأردنيّة، ممثّلة برئيسها الدّكتور نذير عبيدات، وأعضاء الهيئتين التّدريسيّة والإداريّة بأسمى آيات التّهنئة والتّبريك لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثّاني ابن الحسين على عودته سالمًا مُعافًى إلى أرض الوطن بعد رحلةٍ علاجيّة إلى ألمانيا.

وتأتي عودة جلالته، كما أعلن الدّيوان الملكيّ في وقتٍ سابق، بعد إجرائه عمليّة جراحيّة في مستشفى بمدينة فرانكفورت الألمانيّة تكلّلت بالنّجاح يوم الثّلاثاء 12 أبريل، جرّاء انزلاقٍ غضروفيٍّ في العمود الفقريّ الصّدري. وقد تبع العمليّة فترة استشفاء نصح بها الأطبّاء، ليستقبله في مطار ماركا العسكري الذي حطّ فيه رفقة مجموعة من الطّائرات المُقاتلة التابعة لسلاح الجوّ الملكيّ زيّنت سماء عمّان في مشهدٍ مهيب، عددٌ من أصحاب السّموّ وكبار المسؤولين، على رأسهم سموّ وليّ العهد الحسين بن عبد الله الثّاني.

وفي لمحةٍ من العرفان تليق بالملوك، علّق جلالته حال وصوله البلاد، عبر حسابه الشّخصي على موقع تويتر، قائلًا “الحمد لله على نعمة الصحة والعافية. ولأبناء وبنات شعبي العزيز، خالص محبتي وتقديري على نبل مشاعركم. والشكر الموصول للأشقاء العرب والأصدقاء في العالم على اطمئنانهم”.

وبهذه المُناسبة الميمونة، تمنّى رئيس الجامعة الأردنيّة الدكتور نذير عبيدات وأسرة الجامعة في هذه الأيّام المُباركة التي يجتمع فيها شهر رمضان المُبارك وعيد الفصح المجيد إلى جانب اقتراب عيد الفِطر، دوام الصّحّة والعافية لجلالة الملك، وأن يُبعدَ الله عنه أيّ كَرْبٍ أو شِدّة، لكي يظلّ قائدًا لهذه البلاد التي حباها الله بالأمن والمنعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com