رياضةمانشيت

اتحاد الكرة يعلن إصابة الدميري بفيروس كورونا

عين نيوز:

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن إصابة لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمد الدميري بفيروس كورونا.

وقال الاتحاد، في بيان له مساء الجمعة، إن الفحوصات الطبية التي خضع لها المنتخب لحظة وصوله إلى دبي أظهرت إصابة الدميري بالفيروس، ليدخل بالتالي الحجر الصحي لحين شفائه.

وأضاف، أن مدرب حراس المنتخب الوطني عامر شفيع التحق ظهر اليوم بمعسكر النشامى في دبي، بعد انتهاء فترة الحجر الذي أعقبت إصابته بفيروس كرورنا المستجد، ليقود تدريبات حراس المرمى.

وتمنى الاتحاد الأردني لكرة القدم، الشفاء العاجل للدميري والعودة السريعة للملاعب.

في المقابل، أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها المنتخب لحظة وصوله إلى دبي، إصابة محمد الدميري بفيروس كورونا المستجد، ليدخل بالتالي الحجر الصحي لحين شفائه.

وإلى ذلك، بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية في إمارة دبي، بقيادة المدرب عدنان حمد، استعداداً للقاء نظيره النيوزيلندي 28 الجاري، في مباراة ودية تقام بأبو ظبي، ضمن تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب أولى تدريباته ضمن معسكر دبي، مساء اليوم الجمعة 21 كانون الثاني، بمشاركة اللاعبين المحليين، بانتظار بدء التحاق المحترفين بالخارج خلال الأيام القليلة القادمة، لتكتمل الصفوف 24 الجاري مع انطلاق أيام فيفا المعتمدة.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية تسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور 24 شباط القادم، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران المقبل، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com