رياضة

المنتخب الوطني يتدرب بـ 12 لاعبا محليا استعدادا للقاء نيوزيلندا وديا

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، الخميس، تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، استعداداً للقاء نظيره النيوزيلندي في 28 من الشهر الحالي، في مباراة ودية تقام في أبوظبي، ضمن تحضيرات “النشامى” لخوض تصفيات كأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب صباح اليوم، أولى تدريباته في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الأردني لكرة القدم، قبل أن يخوض تمرينه عصراً على ملعب الكرامة، بمشاركة اللاعبين المحليين.

وتتواصل تدريبات المنتخب اليومية في العاصمة عمان، بمشاركة 12 لاعباً فقط، وتستمر حتى 19 من الشهر الحالي، قبل أن يغادر “النشامى” إلى دبي، لمواصلة التحضيرات استعداداً للقاء نيوزيلندا.

ومن المقرر أن يلتحق اللاعبون المحترفون في الخارج، بتجمع “النشامى” في 24 من الشهر الحالي في دبي، مع بدء أيام “الفيفا” المعتمدة.

وتضم القائمة المستدعاة (25) لاعباً: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق “شرارة”، أنس العوضات، عمر هاني، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

ويهدف تجمع النشامى الحالي، والذي يعد المحطة التحضيرية الخامسة لخوض تصفيات كأس آسيا، إلى “رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية، حيث خضع لاعبو المنتخب المحليين لراحة سلبية منذ منتصف الشهر الماضي”، عقب اختتام مشاركة النشامى في كأس العرب “فيفا 2021” بالدوحة.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية تسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور 24 شباط/فبراير المقبل، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران/يونيو المقبل، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com