أخبار الأردن

عاجل : تطبيق “شرق لـ “عين نيوز – فكرة جذرية في عالم التواصل الإجتماعي

عين نيوز:

بعد تداول تطبيق “شرق” الاخباري على مواقع التواصل الاجتماعي قامت “عين نيوز” بالمشاركة في هذا التطبيق لترى مميزاته، وبمجهود شباب أردنيين أصبح لدينا تطبيق يضم جميع وسائل التواصل الاجتماعي وأهم الاخبار التي يتداولها الشعب.

وبالتواصل مع أحد منسقي البرنامج “محمد أبوعبيد” أكد لـ “عين نيوز” أنه مجهود أردني بدأوا بالعمل عليه بداية عام 2016 وتعتمد فكرة التطبيق على سحب أخبار الموقع كامل وليس فقط عبر تطبيق “تويتر”، وما عليك سوى كتابة كلمة “عاجل” في أول الخبر او نهايته ودون استخدام اي رموز، ليصل الخبر بسرعة تصل الى 2-5 دقائق الى جميع المشتركين في اخبار الموقع الخاص بك.

 وأضاف أبو عبيد أن الهدف الأساسي من التطبيق هو الوصول الى العالمية وليس العربية فقط، ولا داعي لمنافسة اي تطبيقات أخرى فهو مجهود شبابي لتسهيل الوصول الى العالم الاخباري والصحافي.

وشدد على وجود تطويرات مستمرة للبرنامج نهاية كل شهر في خطط مدروسة ومنظمة واشار الى وجود مفاجئة قريبة جدا وجذرية في عالم تطبيقات التواصل الاجتماعي سيعلن عنها قريبا.

وأضاف يمكن للمستخدم الاشتراك من خلال التطبيق باكثر من 1000 مصدر اخباري (مواقع الكترونية – تويتر – فيسبوك – رياضه – فن – صحه – عالم حواء – سياحة – سيارات – تكنولوجيا – اقتصاد – مطبخ – شؤون دينية – منوعات – طقس – وظائف – موضه – جمال) وبطريقة سهله وميسره .

وكشف القائمون على التطبيق نجاحهم في تفعيل ميزه وخاصية “الكلمات المفتاحية” التي يمكن الدخول اليها عبر ايقونة “حسابي” للاشتراك بها باضافة اسم او اي كلمة يرغب المستخدم في معرفة الاخبار التي تنشر او تذكر ذلك الاسم او الكلمه المفتاحية حيث سيعمل التطبيق بشكل فوري بارسال اشعار للمستخدم في حال تم ذكر الاسم او الكلمه المفتاحية التي اختارها المستخدم بحيث تصله فورا دون عناء او بحث اذا ما تم ذكرها في اي من المواقع الاخبارية او وسائل الاعلام المتاحة من خلال التطبيق والبالغة 1000 موقع.

وستساعد هذه الميزه كافة رجال الاعمال والسياسة ومدراء العلاقات العامه والكتّاب والفنانين والرياضين والصحفيين والمشاهير بقراءة اخر اخبارهم دون ان يتكلفوا عناء البحث في اي وسيلة اعلامية عمن قام بذكر اسماءهم في اي خبر وهي ميزه نادره تماثل وتعادل حرفية موقع (Google ).

وصرح الرئيس التنفيذي لتطبيق شرق ان هذا المنتج الضخم هو منتج اردني بامتياز ساهم فيه شباب اردنيون حرفيون على مدى اعوام لتقديمه كأضخم تطبيق اخباري على مستوى الشرق الاوسط.

وختم الرئيس التنفيذي ان الانطلاق الاول للتطبيق لاقى اقبالا واستحسانا واسعا لدى وسائل الاعلام والمستخدمين مشيرا الى ان فريق العمل سيكون على اهبة الاستعداد للاستماع لاي ملاحظة عبر ايقونة حسابي -زاوية اتصل بنا من اجل الوصول الى الكمالية التي يرغب بها المستخدمون لايصال هذا التطبيق الى العالمية.

يمكنك تحميل تطبيق شرق على اجهزة اندرويد من هنا:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.premait

اما على اجهزة آبل فيمكنك تحميل تطبيق شرق عبر الرابط التالي:

https://itunes.apple.com/us/app/sharqapp/id1276274160

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com