أخبار الأردن

لجنة لدراسة الملاحظات الفنية على السيارات وعلاقتها بمواصفة البنزين

عين نيوز:

عين نيوز-

خلص اجتماع عقد مساء امس السبت في مقر شركة المناصير للزيوت والمحروقات الى تشكيل لجنة متخصصة لدراسة قضية وجود ملاحظات فنية على شمعات الاحتراق (البواجي) وبخاخات السيارات والتي تكمن في قصر عمرها الافتراضي وضعف اداء المحرك.
وستقوم اللجنة التي تضم النقابة العامة لوكلاء السيارات ونقابة اصحاب محطات المحروقات ومؤسسة المواصفات والمقاييس وشركات تسويق المنتجات النفطية ووكلاء السيارات بتحليل ودراسة الموضوع من ناحية تقنية سليمة.
وجاء الاجتماع بناء على الملاحظات المتكررة بنفس الخصوص التي وردت للنقابة العامة لوكلاء السيارات وتجار قطع السيارات ولوازمها، وقد تم التباحث من ناحية علمية والوقوف على الأسباب المتعددة التي قد تكون مسببة لذلك.
وحضر الاجتماع ممثلون عن وكالات السيارات ووزارة الطاقة والثروة المعدنية وهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن والشركات المستوردة للمحروقات وشركات تسويق المنتجات النفطية ونقابتي وكلاء السيارات وأصحاب محطات المحروقات.
واكد ممثلون عن وزارة الطاقة وهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن والشركات التسويقية أن البنزين الذي يتم استيراده أو انتاجه للسوق المحلية هو مطابق لجميع المواصفات القياسية الاردنية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com