رياضة

تشيلسي يتعثر في بداية رحلة الدفاع عن لقب البريميرليغ

عين نيوز:

عين نيوز – رصد /

55c648c4c461883a3c8b45e3استهل فريق تشيلسي، حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتعادل بطعم الهزيمة على أرضه أمام سوانزي سيتي (2-2)، السبت 8 أغسطس/آب في ملعب “ستامفورد بريدج” بلندن.

افتتح البرازيلي أوسكار التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة الـ 23، وأدرك الغاني أندريه أيو التعادل لسوانزي في الدقيقة الـ 29، ولكن فرحة الضيوف لم تدم إلا دقيقة واحدة فقد وضع الأرجنتيني فيديريكو فيرنانديز مدافع سوانزي، البلوز في المقدمة مرة أخرى بهدف سجله خطأ في مرماه، ومن ثم تلقى تشيلسي ضربة موجعة بطرد حارسه البلجيكي تيبو كورتوا كورتوا واحتساب ضربة جزاء إثر عرقلته المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي ترجم ركلة الجزاء إلى هدف التعادل الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 55 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل من الطرفين.

واكتفى تشيلسي بنقطة يتيمة بعد هذا التعادل المخيب للآمال في مستهل مشوار الدفاع عن لقب بطل البريميرليغ، بينما خرج سوانزي سيتي بنقطة ثمينة من جحيم “ستامفورد بريدج”.

كما سقط فريق إيفرتون على أرضه وبين جمهور في فخ التعادل الإيجابي أيضا (2-2) أمام ضيفه واتفورد، الوافد الجديد إلى دوري الأضواء.

بينما خسر الوافدان الجديدان الآخران نوريتش سيتي، وبورنموث أمام مضيفيهما كريستال بالاس وأستون فيلا على التوالي.

وخسر سندرلاند كذلك أمام مضيفه ليستر سيتي بهدف مقابل ثلاثة.

وكان فريق مانشستر يونايتد، حامل الرقم القياسي للبريمير ليغ برصيد 20 لقبا، قد افتتح الموسم الجديد للدوري (2015-2016)، بفوز صعب على ضيفه توتنهام بهدف وحيد جاء بـ “نيران صديقة” سجله المدافع كايل ووكر خطأ في مرماه حين حاول إبعاد الكرة من بين قدمي المهاجم واين روني قائد الشياطين الحمر في الدقيقة الـ 22 من عمر المباراة التي جرت في وقت سابق يوم السبت أيضا.

وتستكمل مباريات المرحلة الأولى في اليومين التاليين، حيث يلتقي يوم الأحد أرسنال مع وست هام، بينما يواجه ليفربول فريق ستوك سيتي، ويختتم مانشستر سيتي منافسات المرحلة الأولى للدوري الممتاز، بمواجهته فريق وست بروميتش يوم الاثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com