منوعات

ممثلة تتهم بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي عليها

عين نيوز:

عين نيوز – رصد/

large (3)وجهت امرأة تدعى “أنجيلا ليسلي”، من مدينة “وارين” بولاية ميتشيغن وتبلغ من العمر 52 عامًا، وجهت تهمة للممثل الكوميدي “بيل كوسبي” الشهير ببطولته للمسلسل الكوميدي الذي يحمل اسمه “كوسبي شو” The Cosby Show، والذي ظل يعرض منذ 1984 حتى 1992، بأنه أجبرها على ممارسة الجنس معه في جناحه الفخم بلاس فيغاس عام 1992 عندما كانت تبلغ من العمر 15 عامًا فقط.

وفي حوارها للـ”ديلي نيوز” الجمعة الماضي، صرحت عارضة الأزياء والممثلة السابقة “ليسلي” أنها كانت قد أرسلت إلى “كوسبي” رسالة ملحقة بصورة لها عام 1992 لتطلب منه أن يسدي لها بالنصيحة في مجال التمثيل الذي كانت تريد أن تمتهنه حينها، ليأتيها الرد من مساعديه مع حوالتين بمبالغ قدرها 700 و800 دولار ودعوة لمقابلته في كاليفورنيا، ولكنها لم تستطع تلبية تلك الدعوة سوى بعد مرور عامين على ذلك، حينها تمت المقابلة في فندق “فلامينغو” بلاس فيغاس والتي تحولت إلى تجربة أداء جنسية، على حد قولها.

وأضافت أن نجم التلفزيون والذي يعمل الآن في إدارة الخدمات اللوجيستية والذي وصفته بـ”الحيوان المفترس الذي لا يهمه عمر فريسته”، كان قد أجبرها على تناول مشروب مخدر قوي، ثم طلب منها أن تمثل دور امرأة ثملة، لتفاجأ به عاريًا في سريره طالبًا منها أن تمارس معه الجنس بطريقة غريبة معاملًا إياها معاملة قاسية. كما أضافت أن ما شجعها على البوح بهذا الحادث هو إعلان العديد من النساء مؤخرًا عن تعرضهن لمثل هذه الأفعال من قبل “كوسبي”.

وطبقًا لتقرير الصحيفة فقد صرحت امرأة أخرى تدعى “رينتا شاني هيل” (47 عامًا) من مدينة “بيتسبرغ” أنها كانت على علاقة عاطفية مع “كوسبي” لمدة 4 أعوام في الفترة التي عملت معه فيها في البرنامج التعليمي Picture Pages في بداية الثمانينيات، حيث كان يتحمل نفقات تعليمها الجامعي في ذات الوقت، وأضافت أنه أجبرها في ذلك الوقت على تناول المشروبات الكحولية المخدرة على الرغم من سنها الصغيرة، كما أجبرها على ممارسة الجنس معه، بينما كان يعاملها معاملة سيئة وجه إليها خلالها إهانة حول بدانتها.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتم فيه توجيه العديد من الاتهامات الجنسية الأخرى لـ”كوسبي” من قبل العديد من النساء.

ومن جهته أنكر “كوسبي” جميع تلك الاتهامات، وذلك من خلال فيديو نشره موقع “ميل أونلاين” الذي ظهر فيه بصحبة زوجته بأحد اللقاءات التلفزيونية، حيث جاء رد الزوجين واحدًا وهو أنه “ليس لدينا تعليق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com