برلمان

المبادرة النيابية: لا قطيعة ولا كسر عظم مع الحكومة

عين نيوز:

عين نيوز – رصد/

37b412f5e0a0327d610c28053b92c89f قال عضو المبادرة النيابية النائب عاطف قعوار انه التقى في دار رئاسة الوزراء امس رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بحضور وزير الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور خالد الكلالدة وان الحديث تركز حول العلاقة بين المبادرة والحكومة وعلاقة التعاون الطيبة والايجابية القائمة بما يحقق ويخدم الصالح العام في مختلف المجالات.

واكد النائب قعوار  في هذا السياق انه لا قطيعة ولا كسر عظم بين المبادرة والحكومة وان ما نسبته بعض وسائل الاعلام للمنسق العام للمبادرة النائب الدكتور مصطفى الحمارنة مبالغ فيه ويبتعد عن الدقه فضلا عن انه ليس اكثر من عتب حيال سير الحكومة ببعض البرامج كانت ناقشتها المبادرة معها عبر عنه في جلسة عامة وغير رسمية  ولم يكن تصريحا صحفيا وهو الامر الذي يؤكد عليه النائب الحمارنة .

وقال ان رئيس الوزراء  كان على الدوام متعاون وايجابي حيال مختلف القضايا التي يتم طرحها وليس لديه أي تحفظ حيالها وانه يكن كل الاحترام والتقدير لعلاقات التعاون والتشاركية بين الحكومة ومجلس النواب والمبادرة لما فيه الصالح العام وهو الهدف  الذي يسعى اليه الجميع .

واشار الى ان البحث كان جرى خلال المرحلة الماضية بين المبادرة والحكومة في العديد من القضايا وفي مختلف المجالات والبرامج وقال في هذا السياق  «  كان هناك عتب على الحكومة انها لم تاخذ بعض البرامج بجدية اكبر لكن هذا العتب بكافة الاحوال لم يصل الى درجة القطيعة او كسر العظم باي حال « .

وبين النائب قعوار الى انه اتفق مع رئيس الوزراء خلال اللقاء على عقد اجتماع  خلال الاسبوع المقبل بين الحكومة والمبادرة النيابية في مجلس النواب لاستكمال الحوار والنقاش والبحث في العديد من القضايا والبرامج العامة والحديث بالصراحة والشفافية المعهودة في القضايا المطروحة والتي تستجد في اطار روح التعاون والشراكة التي تضع خدمة الوطن والمواطن في قمة الاولويات وهو الهدف الذي يسعى اليه الجميع ويكرس كل جهد ووقت لتحقيقه .

واشار الى ان اللقاء تم بعلم رئيس المبادرة النائب سعد هايل السرور واعضاءها وانه وضعهم بصورة تفاصيل اللقاء مع رئيس الوزراء امس .

الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com