أخبار الأردن

مدعي عام الجنايات الكبرى أوقف المتهم بقتل حماه وأسند له ولشقيقه جناية القتل العمد.

عين نيوز:

عين نيوز – خاص /

علمت عين نيوز ان مدعي عام الجنايات الكبرى محمد الدرادكة قرر اليوم الثلاثاء توقيف المتهم بقتل حماه في منطقة الهاشمي هو وشقيقه على ذمة التحقيق 15 يوما  في مركز اصلاح وتاهيل الجويدة  بعد ان اسند لهما جناية القتل العمد بالاشتراك .

وكانت عين نيوز قد انفردت ظهر اليوم بخبر جريمة القتل التي وقعت في الهاشمي وذهب ضحيتها رجل في العقد السابع من العمر بعد مشادة كلامية وقعت وتطورت الى اطلاق النار من جانب زوج ابنة المغدور وشقيقه (الحردانة ) عن بيت اهلها كما اصاب ابن المغدور بقدمه حيث نقل الى المستشفى  .

وكان المكتب الاعلامي قد اصدر قبل قليل خبرا  حول هذه الجريمة جاء فيه :

ألقى رجال الشرطة العاملون ضمن اختصاص وسط عمان مركز امن الهاشمي القبض على مطلقي العيارت النارية والتي أدت إلى وفاة احد الأشخاص وإصابة آخر مساء أمس .

وفي التفاصيل أشار المقدم الخطيب انه بناء على الأخبار الوارد لمديرية شرطة وسط عمان بوجود مشاجرة لأسباب عائلية وإطلاق عيارات نارية في منطقة الهاشمي تحرك للمكان قوة كافية من المركز الأمني المختص حيث تبين تعرض شخصين للإصابة اثر إطلاق عيارات نارية حيث تم نقلهم للمستشفى و توفي احدهم بعد وصوله المستشفى لسوء حالته .

وأضاف الخطيب أن من قام بإطلاق العيارات النارية باتجاه هؤلاء الأشخاص قاموا بالفرار من مكان الحادث وعلى اثر ذلك تم تشكيل فريق تحقيقي متخصص تمكن من متابعة هؤلاء الأشخاص وإلقاء القبض على اثنين منهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com