منوعات

مصادرة 120 ألف شيكل من بائعة هوى “حتى تدفع الضريبة”!

عين نيوز:

عين نيوز – رصد/

 

أصدرت المحكمة المركزية في تل أبيب حكمًا يقضي بالحجز على (120) ألف شيكل (34 ألف دولار) من أوال بائعة هوى، وقد  تمّ ضبط المبلغ في منزلها، بغرض ضمان دفع “السيدة” للضريبة النظامية التي يُنتظر ان تُفرض عليها بعد احتسابها.

 

وجاء في تسويغات القاضي “يونا اتدغي” لهذا القرار أنّ مصادرة أو حجز هذا المبلغ لا يعني أنّ مدخولات السيدة المذكورة مصدرها من ممارستها لعمل مشكوك في أخلاقيته وشرعيته – ليجوز اعفاؤها من دفع الضريبة المستحقة!

 

“مدخولاتي – 3500 شيكل في الشهر”!

 

وكانت الشرطة قد أجرت قبل نصف سنة تفتيشًا عن المخدرات في منزل السيدة، وعثرت على (240) ألف شيكل عدًا ونقدًا وادعت صاحبة المنزل انها جمعت هذا المبلغ طوال سبع سنوات من “عملها”. وقالت للمحققين أنّ مدخولها الشهري من مهنة الدعار لم يتعدَ (3500) شيكل، وأنّ “عشاقها” من الرجال يغطون مصروفاتها كافة: أجر الشقة، الأرنونا، رسوم الماء، الكهرباء، وسفرياتها ورحلاتها إلى ايلات والخارج، بالإضافة إلى طعامها وشرابها، واعترفت بأنها تأخذ من كل زبون – 300 شيكل!

 

وعلى ضوء نتائج التحقيق طلب مسؤول الضريبة من المحكمة الحجز على أموال السيدة، مؤكدًا توفُر الشروط لألزامها بدفع ديون ضريبية واستحقاقات عن الفترة الواقعة ما بين 2006 وحتى 2011، بعد ثبوت عملها في مهنة الدعارة، لكن السيدة ادعت انه لا يجوز اعتبار الأموال المدفوعة لها مِن قِبل الرجال أجرًا يستحق الضريبة “بل هي عبارة عن هدايا وعطايا مقدمة من الرجال في إطار علاقة بين رجل وامرأة، باعتباري عشيقة لهؤلاء الرجال”- على حد توصيفها.

 

لكنّ القاضي ردّ هذه المزاعم والادعاءات، وفنّدها واحدة واحدة، وأصدر قرارًا بالحجز على (120) ألف شيكل!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com