أخبار الأردن

إعداد النظام الداخلي لنقابة المعلمين قبل نهاية الشهر الحالي

عين نيوز:

عين نيوز- رصد/

استحوذ موضوع إعداد النظام الداخلي لنقابة المعلمين على الجانب الأكبر من جلسة مجلس نقابة المعلمين الاردنيين التي عقدت برئاسة النقيب مصطفى الرواشدة يوم أمس واستمرت أكثر من 6 ساعات متواصلة في مجمع النقابات المهنية.

وقال الناطق الاعلامي باسم النقابة أيمن العكور عقب الاجتماع لـ»الدستور» ان المجلس ناقش تفاصيل النظام الداخلي للنقابة ليكون جاهزا قبل نهاية الشهر الحالي.

وأضاف العكور أن مناقشة موضوع لجان المجلس وتفاصيل بنود النظام والوصف الوظيفي لكل لجنة وصلاحيات وآلية عمل وعلاقة المجلس بفروع هيئات النقابة واللجان المختلفة أخذت الحيز الاكبر من اجتماع امس لاهمية الموضوع وحساسيته وللخروج بتصور ونظام قوي داعم للنقابة خدمة للمعلمين.

وجرى خلال الاجتماع بحث ما أنجز بشأن مقر النقابة حيث ستشهد الايام المقبلة إعداد وتجهيز المبنى واستكمال توقيع عقد الاسنئجار. كما تم بحث موضوع ضبط القضايا الادارية والمالية وشعار النقابة وما أنجز منها حيث ان هذا الامر من الامور الاساسية للنقابة ليكون العمل الاداري والمالي متجانسا في النقابة. واعلن العكور عن لقاء مرتقب لمجلس نقابة المعلمين الاردنيين يوم غد الاربعاء مع وزير التربية والتعليم الدكتور فايز السعودي لمناقشة بعض القضايا التي تهم النقابة وعلاقتها بالوزارة ومن ثم سيعقب هذا اللقاء جلسة لمجلس النقابة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com