غير مصنف

أعضاء الحوار الوطني تمتعوا بمناسف البخيت بدلا من الساندويتشات !

عين نيوز:

عين نيوز- خاص /

 

يشهد كثيرون من العاملين مع الرئيس معروف البخيت بإعتماده الأساسي على الساندويتشات فقط للوزراء والمسئولين والمرافقين عند العمل لساعات طويلة أو في جولات المحافظ فالبخيت لا يقيم المآدب الرسمية أثناء العمل وهذا هو الإنطباع العام عنه.

لكن الرجل غير عادته هذه ظهر أمس السبت عندما قدم بالتنسيق مع مدير المركز الثقافي الملكي الزميل محمد أبو سماقة ضيافة خمسة نجوم لأعضاء لجنة الحوار الوطني الذين دعتهم الحكومة للجولة اليتيمة من الحوار معهم بعد إنتهاء عمل اللجنة وإصدار وثيقتها. المناسف حضرت وبقوة في أروقة المركز تكريما لأعضاء اللجنة رغم أن إقتراحا بتشكيل لجنة مشتركة بين الجانبين لم ينجح ورغم أن الحوار بين الحكومة وبعض أعضاء اللجنة كان متشنجا في بعض الأحيان بعد تبادل الملاحظات بقسوة قليلا على خلفية تأكيد البخيت بان اللجنة قدمت للحكومة مشروعين لنظامين إنتخابيين ولم تقدم واحدا فقط.

المهم الحكومة والوزراء الحاضرون تمتعت بمناسفها المعدة بعناية مع الحلويات برفقة ممثلي القطاعات والقوى السياسية من أعضاء لجنة الحوار الوطني .

وحتى البخيت نفسه إنتبه لهذه المفارقة النادرة فألمح عندما دعا الجميع للطعام بأنه قرر هذه المرة تغيير عادته والخروج عن التقليد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com