أخبار الأردن

96 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

عين نيوز- خاص /

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (122) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (96) إصابة، في حين تم التعامل مع (239) حالة مرضية مختلفة .

 

ومن ابرز الحوادث تعاملت طواقم الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب في منجرة بمنطقة ابو علندا/قرب إشارات الغاز مكونة من مخزنين مساحة كل مخزن (20)م2 وسدة بمساحة (16)م2 ,حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمواقع المجاورة وسبب الحريق قيد التحقيق .

 

وقد أصيب (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين شاحنة(ديانا) وسيارة ركوب صغيرة في محافظة العاصمة / شارع الحرية ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

كما تعاملت كوادر الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور مركبة في منطقة بيرين,مما أدى الى إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم حيث تم إسعافهم ونقلهم الى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

 

وأصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين أربعة مركبات في محافظة الزرقاء / منطقة الزرقاء الجديدة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي ومستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة متوسطة .

 

وتعاملت كوادر الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع ما بين ثلاثة مركبات قرب إشارات جرينة , نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح و رضوض مختلفة في الجسم, حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة .

 

وتعاملت كوادر الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تدهور مركبة في منطقة كفرنجة, مما أدى الى إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم حيث تم إسعافهم ونقلهم الى مستشفى الايمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

الكلمات المفتاحية: 96 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية