أخبار الأردن

67 اصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

عين نيوز- خاص /

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (92) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (67) إصابة، في حين تم التعامل مع (410) حالة مرضية مختلفة .

من ابرز الحوادث أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تدهور مركبة قرب استراحة الموجب, حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى ذيبان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

وتعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة اربد / منطقة ايدون , نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

وأصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تدهور مركبة بمنطقة الجامعة الأردنية, حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الجامعة الأردنية وحالتهم العامة متوسطة.

وتعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث دهس تعرض له المدعو (ع,م) وعمره (23) سنة في منطقة ماركا الشمالية , مما أدى الى إصابته بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ،حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقله إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالته العامة متوسطة.

الكلمات المفتاحية: 67 اصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية