أخبار الأردن

63 إصابة في 81 حادثاً .

عين نيوز- خاص /

 

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (81) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (63) إصابة .

– في حين تم التعامل مع (275) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إخماد حريق هنجر تابع لمصنع زيوت نباتية

تمكنت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان من إخماد حريق شب في هنجر تابع لمصنع زيوت نباتية بمنطقة ابو علندا يحتوي على عبوات فارغة وبعض الأخشاب والكرتون تقدر مساحته الكلية بـ(600)م2في حين بلغت مساحة الحريق (24)م2. حيث قامت فرق الدفاع المدني بإخماد الحريق ومع انتشاره للمواقع المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق .

إصابة (4) أشخاص إثر حادث تصادم

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة العاصمة/منطقة جبل النصر , حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع ما بين ثلاث مركبات في منطقة شارع الحصن , نتج عنه إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم . حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

إصابة (6) أشخاص بضيق في التنفس

أصيب (6) أشخاص من عائلة واحدة بضيق في التنفس اثر استنشاقهم مادة سم الفئران في محافظة اربد/قرب غرفة صناعة اربد , حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

الكلمات المفتاحية: 63 إصابة في 81 حادثاً .