أخبار الأردن

59 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

 

عين نيوز- خاص /

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (108) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (59) إصابة ، في حين تم التعامل مع (334) حالة مرضية مختلفة .

 

ومن ابرز الحوادث تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني عجلون مع حريق أعشاب جافة بمساحة (10) دونمات تقريبا في منطقة حلاوة، حيث تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه و منع انتشاره الى المناطق المجاورة ولم تقع أي إصابات بالأرواح .

 

وأصيبت سيدة تبلغ من العمر (60) عاماً بكسور و جروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضها للدهس من قبل مركبة في منطقة السرو ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابة في موقع الحادث و نقلها الى مستشفى السلط الحكومي وحالتها العامة بالغة .

 

كما أصيب المدعو (ع،ن،م) و يبلغ من العمر (15) عاماً بكسور وجروح ورضوض اثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء قيامه باللعب بطائرة ورقية ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله الى مستشفى البشير الحكومي وحالته العامة متوسطة .

 

وتعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع بين مركبتين قرب إشارة الترخيص ، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص برضوض مختلفة في الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

الكلمات المفتاحية: 59 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية