أخبار الأردن

57 إصابة في 138 حادثاً خلال الساعات الماضية

عين نيوز- خاص / تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (138) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (57) إصابة,في حين تم التعامل مع (455) حالة مرضية مختلفة .

 

تعاملت فرق الإنقاذ والإطفاء في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث حريق أعشاب جافة حيث قدرت مساحة الحريق بحوالي (100)دونم تمكنت فرق الإنقاذ والإطفاء من السيطرة على الحريق ولم يكن هنالك إصابات بالأرواح .

 

كما تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة القطرانة , نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم تم إسعافهم ونقلهم الى مركز صحي القطرانة وحالتهم العامة متوسطة.

 

وتعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث داخل سقوط شخص يبلغ من العمر (33) سنة داخل بئر ماء أثناء قيامه بأعمال البناء( قصارة) في منطقة كفر ابيل أصيب على اثر ذلك بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم تم إخراجه من قبل كوادر الدفاع المدني ومن ثم تم إسعافه ونقله الى مستشفى الأميرة راية الحكومي وحالته العامة متوسطة .

 

وتعاملت كوادر الإسعاف والإنقاذ في مديرية إنقاذ وإسناد الجنوب مع حادث تدهور باص يعمل على خط ( مادبا – ماعين ) في منطقة ماعين نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم حيث تم إسعافهم ونقلهم الى مستشفى الأمير زيد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

الكلمات المفتاحية: 57 إصابة في 138 حادثاً خلال الساعات الماضية