أخبار الأردن

56 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

عين نيوز- خاص /

 

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (101) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (56) إصابة ،ووفاه واحدة اثر سقوطه في بئر ماء .

 

في حين تم التعامل مع (513) حالة مرضية مختلفة .

 

ومن ابرز الحوادث تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور مركبة على نزول إسكان الدرب ، نتج عن الحادث إصابة (8) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور مركبة في محافظة العاصمة / منطقة ابو نصير ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الجامعة الأردنية وحالتهم العامة متوسطة.

 

كما تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة الجيزة، نتج عن الحادث إصابة شخصين بجروح ورضوض مختلفة في الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما في موقع الحادث ومن ثم نقلهما إلى مستشفى النديم الحكومي وحالتهما العامة تراوحت ما بين البالغة والمتوسطة.

 

وتعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق اعشاب جافة وأشجار مثمرة بمنطقة الرقة في لواء الكورة تقدر مساحته بـ (40) دونما , حيث تمكنت كوادر الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق رهن التحقيق .

الكلمات المفتاحية: 56 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية