أخبار الأردن

56 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

عين نيوز- خاص /

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (97) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (56) إصابة، في حين تم التعامل مع (318) حالة مرضية مختلفة .

 

ومن ابرز الحوادث أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على شارع الـ 36 / قرب إشارة السيفوي، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

كما تعاملت فرق الإطفاء و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب داخل مطبخ بإحدى المنازل في منطقة الهاشمي الشمالي تقدر مساحته بـ (9) م2 تقريباً ، حيث تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق و السيطرة عليه ، نتج عن الحادث إصابة فتاة بضيق في التنفس اثر استنشاقها للغازات المنبعثة عن الحريق حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها ونقلها الى مستشفى البشير الحكومي وحالتها العامة متوسطة ، علماً بأن الحريق ناتج عن تسرب الغاز من الاسطوانة الراكبة في المطبخ .

 

وتعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة القطرانة, مما أدى الى إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم حيث تم إسعافهم ونقلهم الى مركز صحي القطرانة وحالتهم العامة متوسطة.

 

وأصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة مؤتة ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى الأمير علي العسكري وحالتهم العامة متوسطة .

الكلمات المفتاحية: 56 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية