أخبار الأردن

56 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

عين نيوز- خاص /

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (127) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (56) إصابة، في حين تم التعامل مع (347) حالة مرضية مختلفة .

 

ومن ابرز الحوادث أصيب (4) أشخاص برضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين (4) دراجات نارية داخل نفق دوار الشعب ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الخالدي وحالتهم العامة متوسطة .

 

وأصيب شخصان يحملان الجنسية المصرية بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر تعرضهم للسقوط من ارتفاع (3) م أثناء قيامهم بأعمال إنشائية داخل بناء قيد الإنشاء بمنطقة العبدلي، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما الى مستشفى اللوزميلا وحالتهما العامة متوسطة .

 

كما تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور تعرض له باص على طريق ياجوز ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص برضوض مختلفة في الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

الكلمات المفتاحية: 56 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية