طقس لطيف في أغلب المناطق

ترتفع درجات الحرارة قليلا الثلاثاء، ويكون الطقس لطيفا في أغلب المناطق، ودافئًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 24 – 12 درجة مئوية، وفي غرب عمان 22 – 10، وفي المرتفعات الشمالية 18 – 8 وفي مرتفعات الشراة 20 – 7, وفي مناطق البادية 28 – 12 وفي مناطق السهول 25 – 13, وفي الأغوار الشمالية 30 – 17, وفي الأغوار الجنوبية 34 – 19، وفي البحر الميت 33 – 18، وفي خليج العقبة 34 – 19 درجة مئوية.

ويطرأ الأربعاء، ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس دافئا نسبياً في اغلب المناطق، وحارا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات ما بعد الظهر.

ويكون الطقس يوم الخميس، دافئا نسبياً في اغلب المناطق، وحارا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربيةمعتدلة السرعة تنشط أحيانا، فيما توالي درجات الحرارة ارتفاعها الجمعة، ويكون الطقس دافئًا في أغلب المناطق، وحارا نسبيًا الى حار في البادية والأغوار والبحرالميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *