مدرب بلجيكا يعجز عن تفسير مفاجأة سويسرا المدوية

عين نيوز

أعرب روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، عن خيبة أمله بعد الخسارة الكبيرة، التي تلقاها الشياطين الحمر بنتيجة 5/2 أمام سويسرا، في الجولة السادسة والأخيرة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وكان منتخب بلجيكا متقدما بنتيجة 2-0 في أول 20 دقيقة من المباراة، لكن سويسرا نجحت في قلب النتيجة، لتفوز بخماسية، وتتأهل للدور نصف النهائي، باحتلال صدارة المجموعة بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة، أمام الشياطين الحمر.

وقال مارتينيز في تصريحات نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “من الصعب جدا إيجاد تفسير لما حدث في المباراة، لقد بدأنا بشكل جيد، ولكننا منحنا سويسرا الفرصة للعودة إلى اللقاء”.

أضاف: “أشعر بخيبة أمل بتواجدنا في المركز الثاني بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة، لكن هذه المباراة ستجعلنا أكثر تركيزا في المستقبل”.

وتابع: “الأكثر إيلاما هو أننا بدأنا بشكل جيد، ولكن يجب علينا أن نعرف ما الأخطاء التي ارتكبناها”.

ونفى مارتينيز أن يكون الغرور سبب الهزيمة، قائلا: “لم نشعر بالغرور، لكنهم باغتونا بالهجمات المرتدة، كما أننا لم نقدم أداء دفاعي بشكل جيد في اللقاء”.

وتساوى الفريقان في المواجهات المباشرة، حيث فاز المنتخب البلجيكي على أرضه 2-1، قبل أن يفوز المنتخب السويسري 5-2، ليحتكما إلى فارق الأهداف المسجلة في المباراتين، والتي صبت في صالح السويسريين، بعد التساوي في النقاط برصيد 9 لكل فريق.

أخبار قد تعجبك