اجواء لطيفة ومعتدلة حتى الاربعاء

عين نيوز

 تكون الاجواء اليوم لطيفة في اغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومن المتوقع ان تشهد المناطق الشرقية والوسطى من المملكة خلال ساعات الصباح سقوط زخات من المطر قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد احياناً في شرق المملكة.

وتضعف فرصة الهطول مع ساعات المساء، وتميل الاجواء الى الاستقرار التدريجي، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تستمر الأجواء غدا لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة .

وتبقى الأجواء يوم الاربعاء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول ليلاً الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 21 – 10 درجات مئوية والمناطق الشمالية 22 – 10 والمناطق الجنوبية 20 – 10 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 16 درجة مئوية.

— (بترا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مختارة