ضبط 32 مروجًا ومتعاطيًا للمواد المخدرة

عين نيوز-

ضبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات 32 شخصاً من المروجين والمتعاطين للمواد المخدرة، وبحوزة أحدهم سلاحًا ناريًا، وذلك ضمن جهودهم المستمرة في متابعة الأشخاص المتورطين بقضايا المخدرات.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي: إن 21 شخصاً ممن ألقي القبض عليهم، ومن بينهم شخص من جنسية عربية، كانوا من المروجين لبيع المواد المخدرة، وتم ضبطهم وبحوزتهم مواد مخدرة مختلفة مجهزة للبيع، فيما جرى ضبط أحدهم وبحوزته سلاح مسدس.

وأضاف، في بيان صحفي، اليوم الأحد: إن 11 شخصاً آخراً ضبطوا بجرم تعاطي المواد المخدرة، حيث أن هذه الجهود التي شملت عدة مناطق من المملكة ستستمر للحد من آفة المخدرات، وإيقاع الجزاء العادل بمروجيها.

وأشار إلى أن الحملات التي نفذت من قسم وسط عمان أدت إلى ضبط 4 أشخاص من بينهم 3 مروجين للمواد المخدرة، كان أبرزها ضبط أحد الأشخاص، وبناء على معلومات، يبيع ويروج للمواد المخدرة وأنه يحوز كمية من المواد المخدر داخل منزله الكائن بمنطقة النظيف، حيث تم تفتيش المنزل وضبطت كمية خمسة كفوف من مادة الحشيش المخدر ومواد مخدرة أخرى معدة للبيع، وألقي القبض عليه.

وفي منطقة ماركا الجنوبية أحبطت محاولة بيع لكمية بلغت 2 كيلو من مادة الحشيش الصناعي المخدر، كما ضبط 1 كيلو من الحشيش المخدر، وكمية أخرى من مادة الحشيش الصناعي المخدر مجهزة للبيع داخل 83 علبة صغيرة، وألقي القبض على 3 مروجين في القضايا الثلاث.

ونُفذت حملة ضمن منطقة جاوا ضبط فيها 4 أشخاص، منهم اثنان من المروجين للمواد المخدرة، والقي القبض على 3 أشخاص في مدينة معان وبحوزتهم 220 حبة كبتاجون، وشخص في الرصيفة بحوزته كميات مختلفة من الحبوب المخدرة.

وفي مأدبا تم إلقاء القبض على شخصين من المروجين أحدهما من جنسية عربية وبحوزتهما 100 حبة كبتاجون مخدرة، فيما ألقي القبض على 3 من المتعاطين.

ومن خلال قسم العقبة، تم ضبط 10 أشخاص بينهم 5 مروجون للمواد المخدرة، وفي قسم الرصيفة جرى القبض على أحد المروجين متلبساً خلال عملية بيع حاول على أثرها الفرار إلا انه تمت السيطرة عليه وبحوزته المواد المخدرة، ومن خلال قسم القويرة جرى ضبط اثنين من مروجي المواد المخدرة، بالإضافة لكميات مختلفة من المواد المخدرة وسلاح ناري “مسدس”.

(بترا)

أخبار قد تعجبك