خالد سليم يستعد لدخول القفص الذهبي

عين نيوز – رصد /

خالد سليم
خالد سليم

إعتذر الفنان خالد سليم لأكثر من وسيلة اعلامية مختلفة، عن ظهور خطيبته معه على صفحات الجرائد والمجلات، أو من خلال البرامج المختلفة التي تسابقت من أجل الحصول على هذا الانفراد، ووعدهم بأنه سوف يدعو الجميع لحضور حفل زفافه، وسيسمح بنشر صور العرس في العديد من المجلات والجرائد المختلفة المصرية والعربية.

يذكر أن أول ظهور لخطيبة خالد في وسائل الاعلام المختلفة كان من خلال صوتها عبر مداخلة تليفونية في برنامج “حدث بالفن”على اذاعة “راديو مصر” الذي كان يقدمه قبل توقفه، الكاتب الصحافي فوزي ابراهيم، كما أنها كانت أول مرة يعلن فيها خالد سليم عن خبر خطوبته .

وينشغل خالد حاليا بالترتيب لعش الزوجية ولوازم العرس الذي أعلن انه سيكون في نهاية العام الحالي 2010، أي بعد أقل من أربعة أشهر، ليدخل العام الجديد بمناسبة سارة، وأضاف قائلا: خطوة الزواج مهمة وضرورية وأساسية لكل فنان وتشجع على الإستقرار والمزيد من النجاح والعمل، ويصبح الفرد مسؤولاً عن بيت وزوجة وأسرة.

يذكر أن خالد تلقى أخيرًا عرضًا من أحد المنتجين العاملين في مجال السينما المصرية لتقديم فيلم سينمائي جديد ليعود من خلاله الى شاشة السينما بعد فترة غياب طويلة، تاركًا لخالد حرية إختيار السيناريو والمخرج والأبطال المشاركين بالعمل.

وأعرب خالد عن أمنيته بأن يكتب تامر حبيب فيلمه الجديد خصوصًا بعد أن إجتمعا مؤخرًا، وتم الاتفاق على ذلك، إلا أن إنشغال تامر حاليا بكتابة أعمال جديدة لنجوم آخريين، قد تعطله في الوقت الحالي عن اتمام مشروعه مع خالد سليم 

وعلى الرغم من ذلك خالد لا يمانع خالد في انتظار تامر حبيب، والمشروع بينهما سيظل قائما حتى ولو وقع في يد خالد سليم “ورق” جيد لسيناريست آخر خاص بفيلم سينمائي جديد، وقدمه على شاشة السينما إلا أنه سيعود للعمل من جديد مع تامر حبيب على حد قوله.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *