إمرأة بريطانية تستعد لتلقيحها بحفيد أسامه بن لادن

عين نيوز-رصد-

تخضع امرأة بريطانية لعلاج خصوبة لتكون أماً بديلة لطفل عمر بن لادن ابن زعيم تنظيم ‘القاعدة’ أسامة بن لادن من زوجته البريطانية جاين فيليب براون البالغة من العمر 54 سنة.

وكشفت صحيفة ‘صن’ البريطانية ان لويز بولارد (24 سنة) تخضع لما يعتقد بأنه تلقيح اصطناعي تستخدم فيه بويضات براون ومني عمر بن لادن، ما يعني انه في حال سارت الأمور على ما يرام سيصبح لبن لادن حفيد بريطاني. وأشارت إلى ان بن لادن الابن وزوجته ويقطنان في قطر يستميتان لإنجاب طفل ولذلك اتصلا ببولارد عبر الإنترنت.

وأوضحت ان محاولتي حمل في نيسان/أبريل الماضي وفي الشهر الماضي فشلتا، وان الزوجين بانتظار نتيجة التلقيح الثالث وفي حال فشل سيتم تلقيح بويضات بولارد هذه المرة بمني بن لادن (29 سنة).

يشار إلى ان بن لادن تزوج ببراون الخمسينية في العام 2007، وهو يتوق لإنجاب طفل، مع العلم ان لزوجته 3 أولاد من علاقات سابقة.

ويذكر ان عمر هو الابن الرابع لزعيم القاعدة، وقد تقدم مراراً بطلبات لدخول بريطانيا لكنها رفضت، إلا ان إنجابه طفلاً بريطانياً سيسهل الأمر وإن لم يكن بسرعة كبيرة.

وقالت بولارد، التي سبق وان كانت أماً بديلة مرتين من قبل، ولديها طفل طبيعي، انها سافرت إلى دبي مرتين منذ نيسان/أبريل الماضي ما يشير إلى انها خضعت لعمليات التلقيح في الإمارات العربية المتحدة.

ونقلت ‘صن’ عن أحد أصدقاء بن لادن الابن قوله ان الزوجين اتفقا مع الأم البديلة على دفع 14600 دولار، وهو الحد القانوني الأقصى الذي تتقاضاه أم بديلة.

يذكر ان براون أشهرت إسلامها قبل الزواج ببن لادن وهي تستخدم اسم زينة محمد الصباح بن لادن.

About the Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like these

No Related Post