كأس العالم: مباراة الإفتتاح إنتهت بالتعادل الإيجابي.

عين نيوز ـ خاص:

إتهمت  محطة الجزيرة القطرية “جهات لم تحددها” بتقصد التشويش على  تغطيتها  لمباريات كأس العالم وجددا في الوقت نفسه إلتزامها  بتوفير التغطية للمواطن العربي.

وبررت الجزيرة حصول إنقطاع في بثها لمباريات  كأس العالم  بالإشارة إلى ان الخلل الذي حصل معها بفعل فاعل ونتيجة لعمل تخريبي لكن المحطة لم توجه أصابع الإتهام  لأي جهة محددة وإن  هددت  باللجوء إلى القضاء لمقاضاة كل من تسول له نفسه محاولة تخريب  او تعطيل تغطية الجزيرة للعالم العربي.

وتنطوي تلميحات الجزيرة على إشارات قد تقصد بعض الحكومات العربية خصوصا وان المحطة طلبت مبكرا من مشاهديها الإنتقال إلى  قمر عرب سات بدلا من نيل سات الذي يعتقد ان السيطرة عليه من الجانب المصري.

وإنتهت مباراة الإفتتاح بين منتخبي المكسيك وجنوب إفريقيا  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأنقذ المدافع المكسيكي الشهير رافاييل ماركيز منتخب بلاده من الهزيمة وسجل له هدف التعادل حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي مع شبه سيطرة للمكسيكيين. وألغى الحكم الأوزبكي رافشان هدفاً صحيحاً للمكسيك بداعي التسلل في الدقيقة 35.

وكان منتخب جنوب أفريقيا (بافانا بافانا) صاحب الأرض في طريقه لتحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية للبطولة حيث تقدم بهدف سجله سيفيوي تشابالالا في الدقيقة 55.

ولكن ماركيز مدافع برشلونة الأسباني أنقذ المنتخب المكسيكي وسجل له هدف التعادل ليحرز كلا من الفريقين النقطة الأولى له في المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

ورغم ذلك حافظ منتخب جنوب أفريقيا على سجل أصحاب الأرض خاليا من الهزائم في المباريات الافتتاحية لبطولات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *