الجزيرة أربكت الجمهور والمتعة نقصت بسبب غياب الإشارة وإنقطاع البث

عين نيوز- خاص:

فجع الجمهور الأردني عموما بوصلات “الإنقطاع” التي أربكت متعته المنتظرة مع بدء مباريات كأس العالم  حيث عانى  المشاهدون من فترات الإنقطاع المتواصلة أثناء نقل المباراة الأولى في كأس العالم بين جنوب إفريقيا والمسكيك.

وإنقطع البث وغابت “الإشارة” بمعدل مرة كل خمس دقائق خلال الشوط الأول من المباراة حسب عشرات الشباب الأردنيين المتابعين لمباريات كأس العالم سواء   في المقاهي والتجمعات أو في منازلهم.

وشملت فترات إنقطاع البث قناة الجزيرة الرياضية المفتوحة التي  تبث مباراة الإفتتاح  للجميع كماشملت وشكل ذلك مفاجأة القناة المشفرة التي خصصتها المحطة القطرية للمشاهد العربي.

وقال عبود القيسي وهو فني متخصص بالحجز على  الساتلايت  لقنوات الرياضة لعين نيوز أن فترات إنقطاع البث كانت مباغتة  ومفاجئة ولم تحصل إلا عبر الجزيرة المحتكر العربي لبث المباريات مشيرا لإن القنوات الأوروربية المفتوحة والمشفرة لم تعاني من ذلك.

وإستغرب القيسي حصول خطأ فني في محطة مثل الجزيرة وفي مثل هذا الوقت بعد أشهر من الإستعداد لأبرز حدث رياضي  كوني لكنه كغيره من المواطنين الأردنيين شعر بخيبة الأمل  مشيرا لإن الكثير من اللقطات  فاتت بسبب الإنقطاع الأمر الذي يؤثر على “حبكة وقصة المباراة” كما قال.

وفي وقت لاحق  طلبت الجزيرة من  مشاهديها الإنتقال من قمر النيل سات إلى قمر عرب سات بسبب وجود خلل حاصل دون ان أن تتضح او تعرف الأسباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مختارة