تسمم 20 طالبا وطالبة بوجبات شاورما في إربد

عين نيوز ـ خاص:

فرقة طلابية تقدم أحد عروض الاحتفال في إربد

أدخل عشرين طالباً وطالبة إلى مستشفيي الأميرة بسمة والأميرة رحمة في إربد إثر اشتباه بتسمم غذائي جراء تناولهم وجبات غذائية من أحد المطاعم وذلك أثناء احتفال أقيم اليوم الخميس في مدينة الحسن الرياضية بمناسبة الأعياد الوطنية رعاه وزير التربية والتعليم الدكتور إبراهيم بدران.

وقال مدير صحة محافظة إربد الدكتور عبدالرحمن طبيشات لـ”عين نيوز”: إن الطلاب نقلوا بواسطة كوادر الدفاع المدني إلى مستشفيي الأميرة بسمة والأميرة رحمة نتيجة تناولهم وجبات من الشاورما والعصائر من أحد المطاعم حيث تم إدخالهم لتلقي العلاج اللازم وحالتهم العامة ما بين المتوسطة والجيدة”.

وأكد طبيشات أن فرق الصحة العامة قامت على الفور بالتوجه إلى المطعم الذي تمت شراء الوجبات منه وتم الإيعاز للجهات المعنية للتحقيق بالحادثة والوقوف على أسبابها.

جرى ذلك أثناء تحضيرات الطلبة التي استمرت ست ساعات للمهرجان الاحتفالي والكرنفالي الكبير الذي اقامته الاسرة التربوية في إربد مساء الخميس على ستاد الحسن وبحضور مندوب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم طوقان.

وعبر الطلبة عن ولائهم وانتمائهم لتراب الوطن وقيادته الهاشمية ومؤسساته العسكرية والمدنية وانجازاته على كافة الصعد بلوحات فنية وتشكيلات حركية والعاب سويدية وفقرات فنية وشعرية اكدت عطاء الهاشميين وجهدهم الموصول في سبيل رفعة الوطن وازدهاره ورفاه شعبه وكرامته ومراحل التطور التي شهدته المملكة.

والقى محافظ اربد خالد ابو زيد خلال الحفل كلمة باسم الفعاليات الرسمية والشعبية واستعرض الانجازات الماثلة في كل ربوع الوطن، فيما تابع فعاليات المهرجان امين عام وزارة التربية للشؤون الفنية والتعليمية الدكتور احمد العياصرة وعدد من المسؤولين في الوزارة ومحافظة اربد وجمهور من المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مختارة