اربد: إصابة 3 طالبات بغيبوبة لتعرضهن لأشعة الشمس وإحتفال كبير الخميس

عين نيوز – خاص

أصيبت 3 طالبات داخل مدرسة سمر الثانوية للبنين في لواء بني كنانة بغيبوبة، اثر تعرضهم المباشر لأشعة الشمس أثناء قيامهن بالتحضير للاحتفال بالأعياد الوطنية التي تنوي محافظة اربد إقامتها في مدينة الحسن الرياضية غدا تحت رعاية رئيس الوزراء سير الرفاعي.

وقامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بنقل الطالبات وإسعافهم إلى مركز صحي سحم وحالتهم العامة متوسطة .

ومن المقرر أن يرعى الرفاعي غدا الخميس المهرجان الكبير الذي تقيمه بلديات محافظة اربد بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى في صالة الجمنازيوم في مدينة الحسن الرياضية في تمام الساعة الخامسة مساء.

وقال رئيس بلدية اربد الكبرى المحامي عبد الرؤوف التل انه تم إعداد كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح هذا الحفل الكبير وإعداد  برنامج مميز لإخراج هذا الاحتفال بما يتناسب وأهمية هذه المناسبات والتي تعمق انتماء المواطن  بوطنه .

وأضاف انه تم عقد سلسلة من الاجتماعات مع رؤوساء بلديات المحافظة والبالغة 19 بلدية حيث تم الاتفاق على إقامة هذا الاحتفال الموحد للبلديات بهذه المناسبات كونها عزيزة على قلوب جميع الأردنيين ويجب إخراجها بطريقة لأقة ومناسبة باعتبارها تمثل هوية وتاريخ الأردن وتحكي قصة البطولة التي سطرها الجيش العربي الأردني لنيل الاستقرار بمشاركة كبيرة من أحرار الأردن

وأكد التل أن رؤوساء بلديات محافظة اربد اتفقوا على وضع برنامج أسهم بالتميز  في كافة  فقراته، مشيرا إلى دور البلديات الخدماتي والوطني والتأكيد على الالتفاف حول الراية الهاشمية ووحدة أبناء الوطن وخاصة أن  البلديات هي التي كتبت وثيقة الاستقرار عام 1964 .

وقال أن الاحتفال يتضمن فقرات فنية متميزة وكلمات وطنية تشيد بهذه المناسبات الوطنية وما صنعته القيادة الهاشمية من انجازات على مر السنين وفقرات فنية فلكلورية لبعض الفرق المتميزة مثل جامعة اليرموك .

About the Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like these

No Related Post