المنتخب الألماني لكرة القدم يصل جنوب أفريقيا على متن أكبر طائرة في العالم

عين نيوز- رصد-

 

المنتخب الألماني

وصل المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الإثنين إلى جنوب أفريقيا بعد رحلة طيران استغرقت 10 ساعات.

وهبطت طائرة المنتخب وهي من طراز إيرباص إيه 380 العملاقة في موعدها المحدد صباح اليوم في جوهانسبرج. وهذه هي الرحلة الأولى التي تقوم بها الطائرة التابعة لشركة الطيران الألمانية (لوفتهانزا) والتي تعد أكبر طائرة ركاب في العالم.

وحول انطباعه عن الرحلة قال المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف:”التواجد على متن أول رحلة تقوم بها الطائرة الايرباص إيه 380 تجربة رائعة”.

وقامت عناصر من الجيش الجنوب أفريقي بتأمين مكان وقوف الطائرة.

وتوجه أعضاء المنتخب الألماني وعددهم 70 شخصا تقريبا ، فور هبوطهم في جنوب افريقيا إلى معسكرهم في فندق فيلمور جراند القريب من بريتوريا.

ومن المقرر أن يقوم المنتخب بأول تدريب له بعد ظهر اليوم.

وسيسمح لنحو 20 ألف متفرج بمشاهدة التدريب ، وفقا لتصريحات مدير المنتخب أوليفر بيرهوف الذي قال:”نرغب في أن نظهر لمواطني جنوب أفريقيا أننا سعداء بالتواجد هنا”.

من جهته أعرب قائد طائرة المنتخب ، يورجن رابس عن أطيب أمنياته لمنتخب بلاده خلال بطولة كأس العالم التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

وأضاف رابس:”سنشعر بسعادة كبيرة إذا استقبلناكم على متن هذه الطائرة يوم 12 تموز/يوليو وأنتم أبطال العالم..ابذلوا كل ما في وسعكم يا شباب”

وسيخوض المنتخب الألماني أولى مبارياته يوم الأحد المقبل أمام أستراليا. 

وأكد لوف أن “جميع أفراد المنتخب لديهم الرغبة في تحقيق النجاح”.

وكانت المغنية العالمية الشهيرة شاكيرا على متن طائرة المنتخب الألماني إلى جنوب أفريقيا. وأعربت شاكيرا عن أطيب أمنياتها لمنتخب ألمانيا خلال كأس العالم

واستخدمت شاكيرا أحد مكبرات الصوت على متن الطائرة وخاطبت المنتخب والمشجعين الذين كانوا على الطائرة وقالت لهم:”لديكم فريق كرة قدم رائع”.

يذكر أن شاكيرا هي التي ستؤدي الأغنية الرسمية لمونديال 2010 واسمها “آن آوان أفريقيا”.

About the Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like these

No Related Post