القبض على 3 أشخاص احتالوا على آخرين بملغ 56 ألف دينار في اربد

 

عين نيوز – خاص

 

تمكن العاملون في شرطة محافظة اربد القبض من إلقاء القبض 3 أشخاص قاموا بالاحتيال على شخصين احدهم من جنسية عربية بمبلغ 56 ألف دينار. 

وأكدت مصادر أمنية الى (عين نيوز) أن احد المواطنين العرب اشتكى لمركز امن اربد الشرقي انه وأثناء وجوده في بلده اتصل به شقيق زوجته الذي يعمل في دولة عربية وابلغه بأنه تعرض لعملية احتيال من قبل مجموعة من الأشخاص طالبا منه التوصل لحل القضية بينهما .

وقالت المصادر أن الرجل قام بإعطاء رقم هاتفه المحمول لأحد هؤلاء وقام بالاتصال معه حيث قام باصطحابه إلى إحدى القرى التابعة لمحافظة المفرق والتقيا بشخص آخر وطلب منه العمل بمجال شراء كمية من الدولارات الأمريكية المهربة من إحدى الدول والتي تباع بأقل من سعر السوق الرسمي وذلك من اجل تعويض خسارة نسيبه.

وأشارت إلى انه اتفق معهما على شراء مبلغ 20 ألف دولار وسلم المبلغ له ومعه شخصان آخران كانا بنفس المركبة ووقع وصل أمانة لصالحهما بمبلغ 36 ألف دينار مقابل إرسال المبلغ المتفق عليه إلى إحدى الدول المجاورة. 

وأضافت المصادر انه لدى محاولته الاتصال بهم وجد جميع هواتفهم الخلوية مغلقة وطلب الادعاء عليهم جميعا وقامت إدارة البحث الجنائي بعرض صور المشتبهين عليه وتعرف عليهم جميعا وأكد أنهم نفس الأشخاص الذين قاموا بالاحتيال عليه ولا يزال التحقيق جاريا

About the Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like these

No Related Post