اعتصام حاشد في الكرك للتنديد بالجريمة الاسرائيلية

عين نيوز – الكرك –  هتف المئات من ابناء محافظة الكرك أمس ضد اسرائيل احتجاجا على قيام قواتها البحرية بالاعتداء على قافلة الحرية لغزة في البحر المتوسط .

وعبر المواطنون في الكرك خلال اعتصام جماهيري حاشد في المسجد العمري عن غضبهم للاعتداء الاسرائيلي على السفن المتجه  الى غزة أمس مشيرين الى ان على الدول العربية العمل على وقف الحصار المفروض على القطاع الصامد الصابر في وجه قوة الغطرسة الصهيونية .

واشار النائب السابق عبدالحميد الذنيبات الى ان الاعتداء الغاشم جاء نتيجة حالة الضعف التي يعاني منها الوطن العربي ، مؤكدا على ضرورة توحيد كافة الجهود في سبيل تحرير الارض الانسان في كل فلسطين التي اغتصبها الصهيانة وما زالوا مستمرين في العدوان على اهلها داخل وخارج حدودها . 

واكد ان العدوان الاسرائيلي الجديد يعبر عن مدى درجة الحقد الصهيوني على كل ما هو انساني واخلاقي ، مشيرا الى ان القوة الصهيونية قامت بالاعتداء على اشخاص عزل في عرض البحر كان هدفهم ايصال المساعدات للاهل في القطاع الصامد . 

وعبر عضو مجلس قيادة الكرك للاخوان المسلمون في الكرك عبدالمجيد الليمون عن الغضب الذي يسود كافة مناطق الوطن والامة احتجاجا على العدوان الصهيوني الاثم بحق الابرياء من العرب والمسلمين واخرين من كل دول العالم الذي قاموا بدورهم المشرف في وجه العدوان الصهيوني .

وشدد رئيس فرع حزب جبهة العمل الاسلامي في الكرك عثمان القراله على اهمية وحدة كافة القوى المقاومة في وجه العدوان الصهيوني وخصوصا  داخل الارض المحتلة فلسطين . 

واكد ان ما جرى يؤكد عبثية ما يسمى مسيرة السلام التي تدعي اسرائيل تؤيدة ، لافتا الى ان الشعب الاردني وكل قواه الحية يقفون صفا واحدا في وجه مواجهة العدوان والى جانب الاهل الصامدين في فلسطين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مختارة